على أنغام "أي دمعة حزن لا".. تركي آل الشيخ يواسي جورج وسوف

جورج وسوف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استقبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الفنان السوري جورج وسوف في منزله بالرياض، لمواساته في وفاة نجله وديع.

 ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه بموقع إنستغرام، مقطع فيديو للحظة وصول جورج وسوف ونجليه حاتم وجورج جونيور، إلى منزله في الرياض، حيث استقبله آل الشيخ أثناء نزوله من السيارة، واحتضنه مواسيا، ثم اصطحبه إلى داخل المنزل.

كما نشر تركي آل الشيخ صورة جمعته والنجم السوري مع الفنانين العراقي ماجد المهندس والسعودي أصيل أبو بكر، بالإضافة إلى صورة ضمته مع جورج وسوف فقط، وفي خلفيتها مقطع من أغنية "أي دمعة حزن لا" بصوت جورج وسوف.

وتوفي وديع جورج وسوف، في السابع من يناير/كانون الثاني، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التي أجراها مؤخرًا، وتسببت في دخوله في غيبوبة.

وحرص رئيس هيئة الترفيه السعودية على مواساة جورج وسوف عقب الوفاة، عبر مكالمة هاتفية طويلة دامت 40 دقيقة، أكد خلالها أن "الحذر لا يمنع القدر، والحمد لله على كل شيء".

ووصف تركي آل الشيخ، خلال المكالمة، الراحل وديع بالابن البار، قدّم التعازي إلى شقيقيه حاتم وجورج وسوف جونيور، وسألهما الاهتمام بصحة والدهما بعدما كان وديع متكفلاً بهذا الدور، وطالبهما باعتباره بمثابة شقيقهما وعدم التردد بالاتصال به لأي سبب.

وقبل أيام، شارك جورج وسوف في حفل Joy Awards بالسعودية، في أول ظهور بعد وفاة ابنه وديع. ولجورج وسوف 4 أبناء هم: وديع، وحاتم، وجورج جونيور، وعيون.

وكشف وسوف، قبل يومين، عن عزمه استئناف الغناء والحفلات، اعتبارا من نهاية فبراير/ شباط المقبل. وقال في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط نظرا للظروف التي يمر بها" عقب وفاة نجله الأكبر، وديع.

وأضاف البيان "بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير/ شباط، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع".