ياسمين عز

شاهد: ياسمين عز تتلقى عرضًا للزواج على الهواء.. وردها مفاجئ!

ياسمين عز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فوجئت الإعلامية المصرية ياسمين عز بطلب يدها على الهواء مباشرة خلال استضافتها الفنان المصري طارق الدسوقي في برنامجها "كلام الناس".

ياسمين عز تتلقى عرضًا للزواج

وخلال البرنامج، تطرق طارق الدسوقي للحديث حول من يتوجب عليه اتخاذ القرارات في المنزل، على أن تلتزم المرأة الصمت في حال لم يكن لها مبررات مقنعة ومنطقية في حال قررت اتخاذ أي قرار، مُشيرًا أنه حينما يختار الرجل التوجه يسارًا  على سبيل المثال، لابد أن تنصاع المرأة لهذا الأمر دون مجادلة في حال لم يكن لها أي مبرر.

حينها سارعت عز لتأكيد ذلك، باعتبار أنها مع الرجل في كل شيء، قائلة: "انا منفعش المقارنة أقول كدا، على قطع لساني، شوف أنا بقول على نفسي هو يقول كل حاجة، وأنا أقول "أوامر" "نعم" "حاضر"."

وجاء رد الدسوقي مفاجئًا، حيث قال: "أنا شكلي حجيب المأذون قبل ما الحلقة ما تخلص"، لتجيبه عز ضاحكةً: "إحنا أخوات يا استاذ طارق أنا أخت الضيوف كلهم".

واستكمل طارق حديثه مُشيرًا إلى أن كلام الرجل في النهاية هو الذي سيطبق، ليس لأنه "سي السيد" بل لأنه سيكون مسؤول عن تبعات هذا القرار في المكسب أو الخسارة.

طارق الدسوقي وسبب رفضه مسلسل "جعفر العمدة"

على صعيد آخر،  تطرق طارق الدسوقي للحديث عن سبب رفضه المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة"، مُشيرًا إلى أن محمد رمضان فنان جيد كما أن مخرج ومؤلف العمل محمد سامي "جيد وشاطر"، لكن بعد قراءته العمل وحديثه مع محمد سامي، شعر بوجود اختلاف كبير في وجهات النظر فيما بينهما.

وأضاف: "حسيت إن مش هو ده الدور اللي أرجع بيه للناس".

وبالنسبة لطبيعة الاختلافات في وجهات النظر، أجاب: "وجهة نظر محمد سامي وكثير من المخرجين والفنانين في مصر والعالم إن وظيفة الفن والدراما تسلية الناس، سواء بإننا نضحكهم أو نبكيهم أو نرعبهم، لكن المهم يحرصوا على متابعة الحلقات".

وتابع: "مصر تمر بمرحلة خطيرة ومهمة، ولا توجد وسيلة لإعادة صياغة عقول ووجدان الناس ومنظومة القيم غير الدراما، وأي كلام مباشر في برنامج أو خطبة لشيخ في جامع أو قس في كنيسة ليس لها نفس تأثير الدراما".

ياسمين عز