فصائل المقاومة: الإجراءات القمعية ضد الأسرى والأسيرات تصعيد خطير ولعب في النار

قوات القمع
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، على أن إجراءات الاحتلال الإسرائيلي القمعية ضد الأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال، تصعيد خطير ولعب في النار، مشددة على أن قضية الأسرى تقف على رأس أولوياتها.

كما وشددت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الثلاثاء، على أن العمليات البطولية في القدس أثبتت قدرة شعبنا على إفشال مخططات حكومة نتنياهو المتطرفة، موجهة التحية للمقاومين الأبطال في كافة الخلايا والكتائب والمجموعات العسكرية التي تأثر وتنتقم لدماء الشهداء الأبرار دفاعا عن أرضنا ومقدساتنا.

ورفضت الفصائل زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ورئيس جهاز الاستخبارات الأمريكية وما ترتب عليها من دعم للكيان، معتبرة أن الإدارة الأمريكية شريك كامل للاحتلال في عدوانه، داعية لضرورة العمل الجاد ورص الصف.

كما ودعت في السياق ذاته، السلطة لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ورفع اليد عن المقاومة في الضفة لتدافع عن شعبها، مطالبة بشد الرحال وتكثيف الرباط في باحات المسجد الأقصى لإفشال المخططات الخبيثة الرامية لفرض السيطرة الصهيونية والتقسيم الزماني والمكاني للأقصى.

وفي ختام البيان الصحفي، أدانت العدوان الإجرامي الذي استهدف مدينة أصفهان في إيران ونعبر عن وقوفنا بجانب الجمهورية الإسلامية في وجه العدوان.