5 أفكار للاحتفال بالفلانتين "عيد الحب" عن بعد ؟

5 أفكار للاحتفال بالفلانتين "عيد الحب" عن بعد ؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

5 أفكار للاحتفال بالفلانتين "عيد الحب" عن بعد ؟ لا يوجد ما هو أجمل من الحب والمشاعر الرومانسية التي تحلق بنا، خاصة في فترة التعارف الأولى، حين يشعر العشاق الجدد بأنهم يعيشون أجمل أيام حياتهم، ولكن ماذا لو باعدت المسافات بينهما؟ كيف يمكن أن يعيش هؤلاء لحظات السعادة في عيد الحب؟ لا تقلقوا، لقد وضعنا 5 أفكار رائعة للاحتفال بعيد الحب عن بعد والاستمتاع بكل لحظة وكأنكما معاً.

5 أفكار للاحتفال بالفلانتين "عيد الحب" عن بعد ؟
1. التخطيط لموعد غرامي افتراضي

لا يجب أن تدعا المسافات تعيق تقدم علاقتكما سواء كنتما متزوجان أو مخطوبان. اليوم وفرت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من طرق الاتصال التي ستجمعكما مهما كانت المسافات بعيدة. خططا لموعد غرامي افتراضي هذا الفلانتين، يمكنكما قضاءه في اي مقهى مفضل لديكما أما عن طريق شرب كوب من القهوة معاً عبر الفيديو أو الذهاب في نزهة للمشي أو تناول العشاء من خلال الدردشة المرئية. قوما بالتحضير لتبادل الهدايا مسبقًا. يمكنكما طلب باقة من الزهور أو قالب كيك أو علبة شوكولاتة.

2.  هدايا نوعية وليست تقليدية

فكرا في طرق لتدليل بعضكما البعض، الشوكولاتة والزهور والحلويات كلها تقليدية، لذا فكرا في بطاقة هدية للحصول على تدليك أو للعناية بالبشرة أو لقضاء يوم في منتجع صحي أو على الشاطئ، وكما ذكرنا سابقاً يمكنكما الاتصال ببعضكما البعض والاستمتاع بالوقت معاً.

3. الاحتفال بعلاقتكما معاً

أفضل طريقة للاحتفال بعيد الحب هي بتذكر كل اللحظات الهامة والجميلة والرومانسية التي عشتماها معاً، قوما بكتابة قائمة بالأشياء التي تحبانها ببعضكما البعض، ارفقا القائمة بالصور التي توثق أجمل لحظات حياتكما معاً. يمكنكما أيضاً طباعتها وارسالها للشريك بالبريد.

4. الالتقاء في منتصف الطريق

اذا لم تكن الظروف تسمح لاحدكما أو كلاكما بالسفر الى بلد الطرف الثاني فلما لا تفكر في بلد ثالث يوفر لكما مكاناً لطيفاً ورومانسياً لقضاء عدة أيام به. فكرا في المناطق السياحية غير المكلفة والقريبة والتي يمكن أن تكون ملاذاً رومانسياً في فصل الشتاء.

5. مشاهدة فيلم أو مسلسل رومانسي معاً

لا بد وأنكما تشتاقان لقضاء بعض الوقت معاً، لما لا، التكنولوجيا وفرت كل سبل الراحة والرفاهية والتواصل، اليوم يمكنكما مشاهدة نفس الفيلم أو المسلسل عن بعد. حددا اليوم والوقت المناسبان وقوما بتحضير المأكولات التي تحبانها وتابعا معاً أي فيلم رومانسي جديد أو كلاسيكي. وأخيراً لا تدعا المسافات أو أي شيء يدخل البرود والجفاء الى علاقتكما.