الأمن يمنع ابنة مادونا من حضور عرض أزياء مارك جاكوبس بأمريكا

ابنه مادونا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى والذى ظهرت فيه ابنة المغنية مادونا، لورديس ليون، والتي تعمل عارضة أزياء وهى تمنع من حضور عرض أزياء مارك جاكوبس لتأخرها عن موعدها.

تفاصيل منع ابنة مادونا من عرض الأزياء

مُنعت لورديس ليون، ابنة النجمة مادونا، من دخول مدرج مارك جاكوبس الذى أقيم في مدينة نيويورك يوم الخميس، وظهر المقطع وابنة مادونا تمنع من دخول العرض وكانت ترتدى زياً من قماش الجينز، من تصميم مارك جاكوبس وبلومارين.

586651-صورة-أخرى.png
وتم إبعاد لورديس ليون، ابنة مادونا والممثل كارلوس ليون ، من عرض الأزياء، حيث شوهدت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا وصديقها ليلة الخميس خارج Park Avenue Armory في مدينة نيويورك، حيث أقيم عرض مارك جاكوبس للملابس الجاهزة لخريف 2023.

وفي مقطع فيديو نشر على تطبيق "التيك توك"على حساب متخصص بنشر مقاطع فيديو عن المشاهير، ظهرت ابنة مادونا والأمن يمنعها هي وضيفها من دخول العرض، وحقق المقطع انتشاراً واسعاً حيث شاهده أكثر من 1.5 مليون شخص وظهر خلال الفيديو صوت ضيف ابنة مادونا وهو يطلب من الأمن الدخول بينما أجابوه بأنهم تأخروا دقيقة واحدة وصاح بعض المصورين قائلين، "هذه ابنة مادونا" ، وآخرين تسألوا "هل تعرف من هي؟"، وفى النهاية لم تستطيع ابنة مادونا دخول العرض وظهر عليها إنزعاجها.

ونشرت صورة لنفسها وهي ترتدي نفس الزي الذي ارتدته في الحدث وأشارت إلى مارك جاكوبس، والزى كان يتكون من تنورة زرقاء طويلة وجاكيت جينز مصمم بالتعاون بين مارك جاكوبس وبلومارين .

وحرص عدد من المشاهير على حضور الحدث  مثل نيكي هيلتون وآشلي جراهام وإميلي راتاجكوفسكي، التي كانت صففت شعرها بتسريحة بوب .