غزة: وفد من "حماس" يزور الهلال الأحمر التركي تضامنًا مع ضحايا الزلزال

وفد حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

زار وفد من قيادة حركة "حماس" في قطاع غزة مكتب الهلال الأحمر التركي لتقديم واجب العزاء في ضحايا الزلزال الذي ضرب جنوب وسط تركيا وشمال سوريا.

وضم الوفد كلاً من عضو قيادة حركة حماس في قطاع غزة د. باسم نعيم، ونائبه د. هشام المغاري، ووكيل وزارة العدل أحمد الحتة، ووكيل وزارة العمل م. ايهاب الغصين.

وكان في استقبال الوفد مدير مكتب الهلال الأحمر التركي بغزة السيد فورال وطاقم العمل.

ونقل عضو قيادة حركة حماس في غزة د. باسم نعيم تعازي شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وقيادة الحركة للشعب التركي وأهالي ضحايا الزلزال، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأكد نعيم، على عمق العلاقة التي تربط الشعبين التركي والفلسطيني، داعيًا العلي القدير أنّ تستعيد المناطق المتضررة عافيتها في أسرع وقت.

من جهته، شكر مدير مكتب الهلال بغزة السيد "فورال" الوفد الزائر على مبادرته، مؤكدًا على أنّ تركيا تقف دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأنها لن تتخلى عن واجباتها في هذا الاتجاه.

وأطلع فورال الوفد على آخر المستجدات والمعطيات المتعلقة بالزلزال، مشيرًا إلى أنه لا توجد أرقام دقيقة حتى الآن لعدد الضحايا والجرحى، لكنه ذكر أن عدد الذين تأثروا سلبا بالزلزال في عشر ولايات تجاوز 13 مليون مواطن، وأن الدولة التركية سخّرت كل إمكاناتها لمواجهة هذه الكارثة غير المسبوقة منذ حوالي 100 عام.

غزة: وفد من "حماس" يزور الهلال الأحمر التركي تضامنًا مع ضحايا الزلزال