السفيرة صبح توقع 3 مذكرات تفاهم مع وزير خارجية غرينادا

السفيرة صبح توقع 3 مذكرات تفاهم مع وزير خارجية غرينادا
حجم الخط

سان جورج - وكالة خبر

وقّعت سفيرة فلسطين لدى غرينادا ليندا صبح، اليوم الأحد، 3 مذكرات تفاهم، بشأن التعاون العام، خاصةً في قطاعي الزراعة والصحة، وذلك مع وزير خارجية غرينادا جوزيف أندال.

وأوضحت السفيرة صبح في بيانٍ صدر عنها، أنّه تم توقيع مذكرات التفاهم، عقب مشاركتها في فعاليات الاحتفال بالذكرى 49 لاستقلال غرينادا عن الاستعمار البريطاني، نيابةً عن الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي "بيكا"، التي ستقوم بناءً عليها بتنفيذ مشاريع تعاونية فلسطينية في غرينادا قريبا. 

وأطلعت كبار الوزراء في غرينادا، وعلى رأسهم رئيس الوزراء ديكون ميتشل، ووزير الخارجية أندال، ووزير الزراعة أدريان توماس، ووزير الصحة جوناثان لاكريت، خلال زيارتها الرسمية إلى غرينادا، على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، لا سيما مع تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا ومقدراته.

بدورهم، شدّد الوزراء على التزام بلادهم بدعم فلسطين، حكومة وشعبا، ورفع صوت قضيتهم العادلة في شتى المحافل الدولية، حتى إنهاء الاحتلال الاستعماري "الإسرائيلي" على الأرض الفلسطينية. 

يُذكر أن زيارة السفيرة صبح لغرينادا التي استمرت ثلاثة أيام، أتت بعد تقديمها لأوراق اعتمادها سفيرا غير مقيم لدولة فلسطين فيها، بناءً على دعوة رسمية من حكومة غرينادا.