بالفيديو تزامناً مع اقتحام نابلس.. طائرات وآليات الاحتلال تقصف مواقع للمقاومة في غزّة

قصف إسرائيلي على غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

قصفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، في ساعة مُبكرة من فجر يوم الإثنين، موقعاً للمقاومة الفلسطينية في محيط منطقة الشيخ عجلين "البيدر" جنوب غرب مدينة غزّة.

وبحسب مصادر محلية، فقد قصفت الطائرات الحربية "الإسرائيلية" موقعاً تابعاً للمقاومة في محيط "البيدر" جنوب غرب مدينة غزّة، بنحو ثمانية صواريخ، دون أنّ تؤدي الاستهدافات لتسجيل إصابات في الأرواح.

كما استهدفت الآليات المتمركزة على الحدود، نقطة تابعة للضبط الميداني في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزّة، ونقطة لحماة الثغور شرق مدينة خانيونس، دون تسجيل أيّ إصابات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: "إنَّ طائرات مقاتلة هاجمت موقعًا تحت الأرض لإنتاج المواد الخام الصاروخية لمنظمة حماس وسط قطاع غزّة الليلة"، وفق زعمه.

وأضاف: "جاء الهجوم رداً على إطلاق صاروخ يوم السبت، واعترضته طائرات الدفاع الجوي، من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وتابع: "يُشكل هذا الهجوم ضرراً على قدرة حماس على تقوية وتسليح نفسها، وتتحمل منظمة حماس مسؤولية ما يحدث في قطاع غزة وهي التي ستدفع ثمن الانتهاكات الأمنية ضد دولة إسرائيل"، وفق حديثه.,

ويأتي القصف الإسرائيلي على غزّة بالتزامن مع اقتحام قوات خاصة مدينة نابلس وحصار منزل يتواجد به عدد من المقاومين والاشتباك معهم، وسط أنباءٍ عن إصابات في صفوف الجيش.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد أعلن ليلة أمس، عن تفعيل صافرات الإنذار في غلاف غزّة، بعد رصد إطلاق صاروخ واحد من القطاع، واعتراضه بواسطة القبة الحديدية.