الدوري الايطالي

بالصور : سامبدوريا يعطل إنتر.. ويقرب نابولي من الاسكوديتو

afp_20230213_20230213-afp_33986eh_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

سقط إنتر في فخ التعادل أمام مستضيفه سامبدوريا (0-0)، مساء الإثنين، ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي.
بهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بفارق 15 نقطة عن المتصدر نابولي، الذي يقترب من حسم لقب الاسكوديتو، فيما وصل سامبدوريا للنقطة 11 في المركز ال19.

دخل إنتر باحثا عن تسجيل هدف سريع، وفي الدقيقة الثانية مرر باريلا الكرة إلى لوكاكو داخل منطقة الجزاء، ليستلمها ويطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، تصدى لها الحارس أوديرو وأبعدها لركنية.

هاكان نفذ الركلة الركنية داخل المنطقة، ليشتتها دفاع سامبدوريا، وتصل إلى مخيتريان على حدود المنطقة، الذي أطلق تسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

شهدت الدقيقة الرابعة اعتراضات من لاعبي إنتر، للمطالبة بركلة جزاء، بعد كرة استلمها دارميان ومررها إلى لاوتارو، الذي أطلق تسديدة في أحضان الحارس.

وفي الدقيقة 12، هدد التركي كالهانجولو مرمى سامبدوريا بفرصة محققة، بعدما استلم الكرة خارج المنطقة وأطلق تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لأوديرو.

وأضاع لاوتارو هدفا محققا بالدقيقة 19، بعدما وصلت الكرة إلى دارميان الذي مرر على طبق من ذهب، لكن المهاجم الأرجنتيني فشل في تسديدها بعدما وقفت الكرة تحت قدميه، ليبعدها الدفاع وترتد لدارميان الذي سدد بقوة فوق العارضة.

التهديد الأول لأصحاب الأرض جاء بالدقيقة 32، بعد عرضية أرضية من الناحية اليمنى، قابلها المهاجم لامرز بالكعب، وكان لها أونانا بالمرصاد.

وسنحت فرصة لإنتر بالدقيقة 37، فمن ركلة حرة ثابتة نفذها كالهانجولو من خارج المنطقة، قابلها جوسينس برأسية على القائم القريب بجوار المرمى.

أجرى إنزاجي أول تبديل قبل انطلاق أحداث الشوط الثاني، حيث دفع بفيديريكو ديماركو محل روبن جوسينس.

ونفذت ركنية قصيرة إلى أتشيربي على حدود المنطقة، ليرسل عرضية قابلها دي فري برأسية، مرت أعلى من المرمى بالدقيقة 50.

إنتر كان قريبا من الهدف الأول، بعد كرة ممتازة هيأها لوكاكو على حدود منطقة الجزاء إلى مخيتريان، الذي لم يلحق بالكرة، لتمر إلى ديماركو، الذي قابلها بتسديدة صاروخية أعلى من عارضة أوديرو.

وسنحت فرصة خطيرة لسامبدوريا في الدقيقة 59، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، لتلمس رأس أميوني وتمر خارج المرمى.

رد إنتر جاء سريعا وبعد دقيقة واحدة، مرر دارميان كرة عرضية من اليمين لأقصى الناحية اليسرى داخل المنطقة، ليقابلها ديماركو بتسديدة على الطائر، لتضرب الشباك الجانبية للمرمى.

وبحثا عن الهدف الأول، أجرى إنزاجي تبديلا ثلاثيا في الدقيقة 66، بخروج لوكاكو ودارميان وباريلا، والدفع بدجيكو ودومفريس وبروزوفيتش.

وفي الدقيقة 77، شتت دفاع سامبدوريا كرة عرضية لتصل إلى كالهانجولو الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة، لكن أوديرو تمكن من التصدي لها.

وحصل النيراتزوري على ركلة حرة من أمام المنطقة، أقدم ديماركو على تسديدها أعلى من عارضة سامبدوريا.

وفي الدقيقة 83، وجه كالهانجولو تسديدة ممتازة، مرت بمحاذاة القائم الأيسر لأوديرو.

وكاد أتشيربي أن يسجل هدفا صاروخيا لإنتر بالدقيقة 90+2، بعدما وصلته الكرة ليطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، لكن أوديرو تألق وأبعدها بأطراف أصابعه لتضرب بالعارضة وتمر لخارج الملعب.

بالصور : سامبدوريا يعطل إنتر.. ويقرب نابولي من الاسكوديتو
بالصور : سامبدوريا يعطل إنتر.. ويقرب نابولي من الاسكوديتو
بالصور : سامبدوريا يعطل إنتر.. ويقرب نابولي من الاسكوديتو
بالصور : سامبدوريا يعطل إنتر.. ويقرب نابولي من الاسكوديتو
بالصور : سامبدوريا يعطل إنتر.. ويقرب نابولي من الاسكوديتو