محمد رمضان يرد على الانتقادات: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي.. ونضجت فنيا

محمد رمضان
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعرب الفنان محمد رمضان عن حزنه  الشديد بسبب انتقاد الكثير له بسبب تقاضيه أعلى أجر بين الفنانين، مشيرًا إلى أنه لا يعرف سبب ضيق الناس من ذلك.

وقال محمد رمضان في تصريح تلفزيوني: أنا وصلت لمكانة أعلى أجر كممثل في الوطن العربي وده إنجاز عظيم، لكن لقيت ردودر الأفعال من بعض الناس منزعجة ومتضايقة معرفش ليه؟.

وأضاف: أنا نضجت فنيًّا حاليًا، وكنت فاكر زمان إن البطولة الدخول في مشاجرة، لكن اكتشفت إن البطولة الحقيقية إنك متدخلش أصلا في مشاجرة، وده هيساعد في نجاح الشغل.

في وقت سابق كان قد رد الفنان محمد رمضان عن الانتقادات التي توجه له من رواد السوشيال ميديا واتهامهم له بأنه يقصد إثارة الجدل، مشيرًا إلى أنه لا يتعمد ذلك.

وقال محمد رمضان على هامش ندوته بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية: مهنة التمثيل الغرض الأول منها التسلية وبنحاول نمرر منها رسائل وده شيء عظيم، ولكن لو لم تصل له الرسالة فأنا رسالتى الحقيقية أني سليتك وضحكتك ونسيتك همومك على مدار ساعتين.

وأضاف: بزعل أن طول الوقت بيحملونا مسئوليات ملهاش علاقة بمهنتنا أنا مهنتى ممثل فقط وفكرة إثارة الجدل أنا مش بقصدها، وأنا مع كلمة جمهور محمد رمضان وأن تكون فرد في جماعة الأسود أفضل من أن تكون قائد للنعام.