الاحتلال يستولي على أموال الأسرى والمحررين المقدسيين

قوات الاحتلال في القدس
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، على أموال عدد من الأسرى والأسرى المحررين المقدسيين وذويهم بذريعة تلقيهم أموالًا من السلطة الوطنية الفلسطينية.

وفي التفاصيل، استولى الاحتلال، على مبلغ قدره 120 ألف شيقل من الحساب  البنكي للأسيرة المحررة إيمان الأعور ونجلها محمد، كما استولت على مبلغ قدره 113 ألف شيقل من حساب والدة الأسير المحرر صهيب الأعور ونجلها صهيب، عدا عن إغلاق حسابتهما البنكية، وذلك عبر إخبار  العائلة برسالة  عبر  تطبيق  "واتساب".

وداهمت قوات الاحتلال خلال الساعات الماضية، عشرات منازل الأسرى والأسرى المحررين في القدس المحتلة، واستولت على أموال ومقتنيات ثمينة، كما حجزت على الحسابات البنكية لعوائل الأسرى.

وفي وقت سابق من اليوم، اقتحمت قوات الاحتلال، منازل ثلاثة أسرى مقدسيين، واستولت على أموال وممتلكات خاصة ومصاغ ذهبي، وخربتها وعبثت بمحتوياتها.

وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسيرين المقدسيين عبيدة الطويل في حي رأس العمود، وأحمد مناصرة، واستولت على أموال وممتلكات خاصة ومصاغ ذهبي منهما، كما اقتحمت منزل الأسير المقدسي المحرر جهاد الزغل، وخربت محتوياته.

وتأتي هذه  الهجمة على  الأسرى وذويهم  بعد  قرار ما يسمى وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرف ايتمار بن غفير ووزير المالية في حكومة الاحتلال المتطرف بتسلئيل سموتريتش، بالاستيلاء على أموال 87 أسيرا وأسيرا محررا من القدس المحتلة.