الدوري الفلسطيني لغزة

بالصور.. الهلال يقرب النصيرات من الهبوط

corr_434_koo_434725.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فشل خدمات النصيرات في استثمار صحوته الأخيرة، وخسر امس الاحد أمام ضيفه الهلال (1/2)، ضمن الجولة ال 19 من الدوري الفلسطيني الممتاز.
هذا الفوز أعاد الهلال للمربع الذهبي واحتلال المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد النصيرات عند 13 نقطة، في المركز ال 11 وقبل الأخير، وأصبحت مهمة استمراره في الممتازة معقدة للغاية مع ابتعاده حاليا بفارق 5 نقاط عن بيت حانون العاشر وتبقي 3 أسابيع على النهاية.
 
وبدأ اللقاء بشكل مثالي للنصيرات وهدية ثمينة، إثر قيام الحكم بطرد مهاجم الهلال محمد خليفة بعد مرور أقل من 10 دقائق على انطلاق المباراة.
 
توقع المتابعون أن النصيرات سيستغل النقص العددي وينقض على مرمى الهلال، وهو ما حدث بالفعل عبر محاولات عز الدين أبو جاموس، وأبرزها الكرة التي ارتطمت بالقائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
في الشوط الثاني، بدأ الهلال المنظم مبادلة النصيرات الهجمات واستغلال المساحات الفارغة خلف دفاعه، ومن إحداها توغل محمد عبيد وحصل على ركلة جزاء نفسها بنفسه وسجل منها هدف التقدم لفريقه.
 
شعر النصيرات بصعوبة الأمر واندفع أكثر للأمام على حساب الدفاع، وهذا الأمر كلفه تلقي الهدف الثاني عن طريق محمد عبيد من كرة مرتدة خاطفة.
 
وفي الوقت بدل من الضائع قلص النصيرات النتيجة بهدف الشرف للاعب إبراهيم سلامة، لينتهي اللقاء (2/1) للضيوف.

بالصور.. الهلال يقرب النصيرات من الهبوط
بالصور.. الهلال يقرب النصيرات من الهبوط
بالصور.. الهلال يقرب النصيرات من الهبوط