فتاة كفيفة تعزف ببراعة على البيانو فى محطة قطار ببريطانيا

فتاة كفيفة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تمكنت فتاة كفيفة، تبلغ من العمر 13 عاما، من لفت الانتباه، والحصول على تشجيع الكثيرين، بعد تأديتها مقطوعة موسيقية لشوبان، دون خطأ على البيانو في محطة قطار في برمنجهام البريطانية.

وشاركت عازفة البيانو الصغيرة لوسي في حلقة من برنامج The Piano على القناة الرابعة، وهو عرض مواهب استضافته كلوديا وينكلمان، ويتضمن العرض عازفين بيانو يؤدون عروضهم في محطتي برمنجهام نيو ستريت ولندن سانت بانكراس أمام الحشود بينما يشاهد الحكام في غرفة سرية، قبل اختيار عازف بيانو واحد في نهاية كل حلقة لتقديمه على خشبة المسرح.

نشر مقطع من أداء لوسى، الذي لم يتم بثه بالكامل بعد، على تويتر، مما ترك المشاهدين متأثرين بشكل لا يصدق، وأذهل أدائها المذهل الحشد في المحطة الذين يشاهدون في رهبة، وفي بداية المقطع، يقود لوسي رجل إلى البيانو يساعدها في العثور على مقعدها، بينما يتحدث وينكلمان إلى امرأة تبدو وكأنها والدة لوسي أو وصيها.

وكشفت المرأة أن لوسي، تغطي أذنيها عندما يصفق لها الناس، وتشرح والدة لوسى، إنها تحب التصفيق، لكنها لا تحب صوت التصفيق، لذلك دخلت أصابعها في أذنيها لأسباب حسية"، وعندما سألتها كلوديا وينكلمان عما إذا كانت بحاجة لإخبار الحشد بعدم التصفيق، تصر المرأة على أن لوسي "تحب التصفيق".