5 مسلسلات تغادر السباق الرمضاني مبكرا

مسلسلات  رمضان
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن عدد من النجوم عن خروج مسلسلاتهم من السباق الرمضاني 2023.

بعض النجوم أعلنوا خروجهم من موسم رمضان مبكرا وصدموا الجمهور بهذا الخبر، وآخرون ظلوا لآخر وقت يتحدثون عن مشاركتهم في رمضان لكنهم خرجوا في اللحظات الأخيرة.

وفي هذا التقرير نتعرف على الأعمال التي غادرت السباق الرمضاني 2023:

الحشاشين

كانت البداية مع مسلسل "الحشاشين" للفنان كريم عبد العزيز، كان من الأعمال المنتظرة لكنه من أوائل الأعمال التي غادرت السباق الرمضاني.

وأكد كريم عبد العزيز أن السبب ضخامة الإنتاج، لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهودا كبيرا في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج.

11 سبتمبر

لن يتواجد الفنان هاني رمزي هذا العام في رمضان، بعدما اعتاد الجمهور على تواجده في الأعوام السابقة.

وكان سبب تأجيل المسلسل ضخامة ميزانيته، خاصة أنه مستوحى من أحداث حقيقية حول 11 سبتمبر.

آخر الزمن

قبل فترة قليلة أعلنت فيفي عبده عن تعاقدها على مسلسل "آخر الزمن" ليعرض في رمضان 2023.

لكنها كما أعلنت عن المسلسل بنفسها ظهرت لجمهورها في فيديو واعتذرت للجمهور وأعلنت خروجه من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت.

مسلسل "آخر الزمن"، إنتاج علاء شاكر، وبطولة فيفي عبده وأحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، إخراج أيمن فؤاد.

بيت السيدة

كان رمضان 2023 سيشهد عودة الفنان حسن يوسف للتمثيل بعد غياب طويل من خلال مسلسل "بيت السيدة" لكن تم الإعلان عن خروجه من السباق الرمضاني.

وأعلنت الفنانة عفاف شعيب بطلة المسلسل عن خروجه من السباق الرمضاني بسبب أنهم بدأوا التصوير في وقت متأخر.

محارب

آخر المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني كان مسلسل "محارب" وأعلن الخبر الفنان حسن الرداد.

وقال: نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024.

ومسلسل "محارب" من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن.