جامعات قطاع غزة تقرر تعليق الدوام غدًا الخميس

جامعات قطاع غزة تقرر تعليق الدوام غدًا الخميس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قررت جامعات قطاع غزة اليوم الأربعاء، تعليق الدوام الإداري والأكاديمي غدًا الخميس، بعد الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت جامعة الأقصى بغزة: ""تضامناً مع أهلنا الأعزاء في الضفة الغربية، وحداداً على أرواح الشهداء الأكرم منا جميعاً الذين ارتقوا اليوم خلال المجزرة التي نفذتها قوات الاحتلال في مدينة نابلس".

وأعلنت جامعة الأقصى في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، عن التزامها بالإضراب الشامل وتعليق الدوام الأكاديمي والإداري يوم غدٍ الخميس الموافق 23 فبراير 2023م، في كافة فروع الجامعة، حداداً وحزناً على أرواح شهداء أبناء شعبنا في مدينة نابلس.

ودعت إدارة الجامعة كافة العاملين والطلبة للمشاركة في الفعاليات الإحتجاجية التي تنظمها كافة القوى والفصائل الوطنية تنديداً بالجريمة النكراء.

في حين، ذكرت جامعة فلسطين: "شجبًا واستنكارًا للمجزرة التي ارتكبت بحق أبناء شعبنا البطل في نابلس جبل النار وحدادا على أرواح شهدائنا الأبرار الذين عمدوا بدمائهم أرض فلسطين الطاهرة، تعلن جامعة فلسطين الإضراب وتعليق الدوام ليوم غد الخميس الموافق 23/2/2023".

أما المعاهد الأزهرية، أعلنت عن تعليق الدوام للطلبة والعاملين من إداريين وأكاديميين في جميع المعاهد  ليوم غدٍ الخميس، الموافق 23/2/2023م،  وذلك تضامناً مع أهلنا فى الضفة الغربية".