السفير دبور يلتقي بوفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي.. طالع التفاصيل

السفير دبور يلتقي بوفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي.. طالع التفاصيل
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

التقى سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، اليوم الخميس، وفدًا من الحزب السوري القومي الاجتماعي، الذي يضم ناموس المجلس الأعلى الأمين المحامي سماح مهدي، ومسؤول الملف الفلسطيني العميد وهيب وهبي.

وأطلع السفير دبور، الوفد على آخر المستجدات في الأرض الفلسطينية المحتلة، والاعتداءات "الإسرائيلية" المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية، خاصةً في مدينة القدس.

وثمّن دور الطواقم الطبية والإغاثية التابعة للحزب السوري القومي الاجتماعي، والتي قامت بواجبها تجاه أهلنا المتضرّرين من زلزال السادس من شباط.

بدوره، استنكر الوفد المجزرة التي قام بها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" في مدينة نابلس، والتي أسفرت عن ارتقاء عدد من أبناء الشعب الفلسطيني، مُؤكّدًا على أنّ هذه الجريمة تتطلب موقفًا حازمًا من المجتمع الدولي.

وأشار إلى سرعة استجابة فرق الإسعاف والإغاثة الفلسطينية التي لبت نداء الواجب، فتوجهت من فلسطين إلى المحافظات السورية الشمالية التي أصابها الزلزال.

وأشاد بفزعة أبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان، وإقدامهم على إرسال قوافل المساعدات إلى المناطق المتضررة، في دلالة واضحة على وحدة الحياة والمصير بين أبناء الأمة الواحدة.