تمساح يقتل امرأة حاولت إنقاذ كلبها بشجاعة

تمساح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قتلت امرأة تبلغ من العمر 85 عاما بعد محاولتها إنقاذ كلبها من تمساح بطول يتجاوز ثلاثة أمتار في ولاية فلوريدا، وحسب ما نشر موقع animals قال المسئولون في الولاية إن المرأة قتلت، بعد هجوم تمساح على كلبها، وعندما حاولت إنقاذ حيوانها الأليف، هاجمها التمساح وقضى على حياتها.

وقدر مسئولو الحياة البرية في الولاية أن طول التمساح يتجاوز 11 قدما، على حين يبلغ وزنه 700 رطلا، فارقت المرأة حياتها على الفور بعد الهجوم الشرس الذي تلقت خلاله عضات قاتلة، وبقي كلبها على قيد الحياة، وتم الوصول إلى التمساح، وتكبيله على الشاطئ بعد حوالي ساعتين من المكالمة الأولية لخدمات الطوارئ.

تمساح يلتهم كلبًا فى لقطة مروعة ببحيرة شمال المكسيك

في لحظة مرعبة، هاجم تمساح بوحشية جروًا صغيرًا وأكله فى بحيرة شمال المكسيك، وتجاوز الكلب بالخطأ، المنطقة التى تفصل مسار المشي عن البحيرة في حديقة الحي في تامبيكو، تاموليباس، وكان يرتدي الكلب طوقه عندما هاجمه التمساح، ولم يتم التعرف على صاحب الكلب ولا يظهر أحد فى الفيديو، لكنها منطقة مشهورة للمشي والتمارين الرياضية.

التمساح يلتهم الكلب

وأظهرت لقطات فيديو التقطها أحد المارة التمساح يعض الكلب الأعزل ويقلبه على الماء مرتين قبل أن يتوقف، والتقط مقطع فيديو ثان التمساح وهو يستريح على الجانب الضحل من البحيرة والكلب لا يزال مثبتًا في فكه.

عمدة البلدة يحذر السكان

وحث عمدة تامبيكو، خوان بيزانا، السكان على توخى الحذر، تجاه أطفالهم والتأكد من استخدامهم للمقود عند تمشية كلابهم الأليفة عند زيارة البحيرة.

ويذكر هنا أنه يوم 18 أغسطس 2022، أصيب الزوار الذين كانوا يشاهدون التماسيح في البحيرة بالرعب عندما سبح تمساح أمامهم وجسد رجل في فكه، وتم العثور على جثة الضحية الميتة من قبل رجال الإطفاء داخل فتحة على بعد كتلة واحدة من لاجونا ديل كاربينتيرو.