شاكيرا تعلن السلام مع والدة بيكه بعد إزالة الساحرة السوداء

شاكيرا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

بدأت الفنانة العالمية شاكيرا، تهدئة الأمور بينها وبين عائلة والد ابنها جيرارد بيكه الذى انفصلت عنه مؤخراً، وذلك بعد ما قررت إزالة دمية الساحرة السوداء التي وضعتها في الشرفة التي تطل على منزل عائلة بيكيه المجاور لها، خاصة بعد ما تصدر انفصال الثنائي والأزمات بينهما عناوين الصحف العالمية، خاصةً  بعد أغنية شاكيرا TQG مع كارول جي.

شاكيرا في مشاكل مع والدة بيكه

واحتلت أزمة انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه، عناوين الصحف العالمية يومياً، خاصة وأن الفنانة استمرت في العيش في المنزل الذي اعتادت أن تقيم فيه هي وبيكيه معاً، والذي يقع بجوار والدي بيكيه مباشرةً، حيث  ترك لاعب برشلونة السابق المنزل لشريكته السابقة وابنيهما.

شاكيرا تضع دمية ساحرة سوداء أمام عائلة بيكه

ووضعت شاكيرا مع عائلة بيكيه في موقف حرج، وبدأت الصحف تنشر عن المشاكل التي الفنانة الكولومبية ومونتسيرات برنابيو، والدة بيكيه، خاصة بعد ما وضعت الأولي دمية كبيرة لساحرة سوداء على شرفة منزلها، تلك الشرفة التي تنظر مباشرة لمنزل عائلة بيكيه، ويُقال إن والدة بيكيه طلبت إزالتها.

علاقة شاكيرا ووالدة بيكه

ومع بدء اندلاع مشاكل بين شاكيرا ووالدة بيكه، انتشر مقطع فيديو من عام 2012 مرة أخرى، حول انتقاد شاكيرا  أسلوب والدة بيكه، وذلك بعد أن اقترحت عليها أن تقص شعرها،  ذكرت الفنانة في هذا الفيديو: "حماتي، لن أستمع إلى نصيحة أسلوبك مرة أخرى"، إضافة إلى انتشار مقطع الفيديو، يمكن ملاحظة أن كلاهما كانا يتحدثان إلى جانب بيكيه، حيث ظهر أثناء الفيديو قيام والدة بيكيه بالضغط على خد شاكيرا الأيسر، ثم تقوم بعد ذلك بإشارة لها للتزام الصمت.

وكان يتردد دائماً قيام والدة بيكيه بإلقاء اللوم دائماً على شريكته السابقة الفنانة شاكيرا لأنها دائماً مشغولة في أعمالها الفنية وأنها كانت تهمل ابنها كثيراً.