شاهد: زوجة ميسي أنتونيلا تتألق في "ذا بيست".. والجمهور يشبهها بـ"ميغان ماركل"

زوجة ميسي أنتونيلا تتألق في "ذا بيست".. والجمهور يشبهها بـ"ميغان ماركل"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نجحت الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو في خطف الأنظار لها لدى مرافقتها زوجها لاعب كرة القدم ليونيل ميسي إلى حفل "ذا بيست" الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في باريس مساء أمس 27 فبراير 2023.

وألهبت صور زوجة ميسي في حفل "الأفضل - The Best" مواقع التواصل الاجتماعي كما أثارت موجة إشادات على إطلالتها الساحرة التي جمعت بين البساطة والفخامة في الحدث الرياضي الذي يستحوذ على اهتمام العالم بأسره.

وفي عاصمة الأناقة باريس، تألقت زوجة ميسي بإطلالة كلاسيكية بفستان طويل باللون الأسود ذو ياقة عالية مع فتحة طويلة كشفت عن ساقها بطريقة أنيقة.

حقيبة أنتونيلا في حفل "ذا بيست – The Best”

وأكملت زوجة ميسي إطلالتها بحقيبة Dolce & Gabbana على شكل وردة، متناغمة مع اللون الأحمر لأحمر شفاهها.

وبحسب الموقع الالكتروني لعلامة Dolce & Gabbana، فإن سعر حقيبة زوجة ميسي يبلغ 6745 يورو وهي "رمز الأنوثة".

وكباقي حقائب Dolce & Gabbana، تتميز هذه الحقيبة بتفاصيلها، فهي مصنوعة من مادة الريزن المصنوع يدويًا وبمقبض علوي وحزام قابل للتعديل والإزالة.

كما جاءت إطلالة أنتونيلا متقاربة من إطلالة زوجها ليونيل ميسي الذي ارتدى بدلة سوداء اللون ذات طية صدر براقة نسقها مع فيونكة لامعة.

فرحة أنتونيلا روكوزو بفوز ميسي

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع "فرحة" أنتونيلا بفوز ميسي بجائزة أفضل لاعب للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصل عليها سابقًا في عام 2019.

ورصد مقطع فيديو اللحظة التي أعلن فيها اسم ميسي بالجائزة لترتسم على شفاه وعيون أنتونيلا ابتسامة سحرت أعين الجميع.

أنتونيلا روكوزو وميغان ماركل

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم مع إطلالة الحسناء الأرجنتينية التي رأى البعض بأنها تشبه إلى حدٍ كبير "ستايل" الأمريكية ميغان ماركل.

وأعاد عدد من المعلقين تداول صور لـ"ماركل" اعتمدت فيها اللوك الأسود الكلاسيكي مع أحمر الشفاه الأحمر.

الفائز بجائزة الأفضل "ذا بيست" 2022

يذكر أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فاز ليلة أمس بجائزة أفضل لاعب للمرة الثانية في مسيرته، فيما فاز مواطنه ومدربه ليونيل سكالوني بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022.

كما  فاز مواطنه إيميليانو مارتينيز بجائزة الفيفا لأفضل حارس مرمى في العالم.