بنك فلسطين يُعلن تأجيل أقساط المقترضين لمدة 3 أشهر

بنك فلسطين يُعلن تأجيل أقساط المقترضين لمدة 3 أشهر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن بنك فلسطين، اليوم الأربعاء، عن تأجيل أقساط المقترضين لموظفي القطاعين العام والخاص، لمدة ثلاثة أشهر، باستثناء قروض السيارات، القروض الجامعية.

جاء ذلك، خلال مبادرة قدمها البنك كجزء من التسهيلات للعملاء بهدف التخفيف من الأعباء الاقتصادية تزامنًا مع حلول شهر رمضان والأعياد المباركة.

بدوره، قدّم مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا، بالتهنئة لكافة العملاء، ولأبناء شعبنا وأهلنا، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك والأعياد.

وأشار إلى أنّ هذه الحملة تأتي في سياق استراتيجية البنك التي دأب على تنفيذها منذ سنوات طويلة، للمساهمة في التخفيف على عملائه من الأعباء الاقتصادية، والتسهيل عليهم للوفاء بالتزاماتهم خلال فترة الشهر الفضيل وعيدي الفطر والأضحى.

من جهته، أوضح مدير إدارة أعمال الأفراد في البنك سليم الهودلي، أنّ هذه الحملة تأتي تكريسًا لالتزام البنك بتقديم أفضل الحملات والعروض لصالح عملائه، وإتاحة الفرصة أمامهم للتمتع بخيارات متنوعة، وخدمات استثنائية مراعاة لأوضاعهم الاقتصادية خلال الشهر الفضيل والأعياد التي تكثر فيه الالتزامات المرتبطة بالمناسبات الاجتماعية.

ولفت إلى أنّ الحملة ستبدأ في الأول من آذار وتنتهي مع نهاية عيد الأضحى المبارك، مُشدّدًا على أنّ بنك فسطين سيواصل إطلاق المزيد من الحملات، البرامج المختلفة تقديرًا لعملائه، بهدف تلبية تطلعاتهم وكافة احتياجاتهم المصرفية، بما يساهم في تحقيق الشمولي المالي.