عصابة تطلق النار على متجر لعائلة أنتونيلا.. وتترك رسالة تهديد خطيرة لميسي

حجم الخط

وكالة خبر

هاجمت مجموعة مسلحة، متجرا في الأرجنتين مملوكا لعائلة أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتركت رسالة تهديد خطيرة لبطل مونديال قطر 2022.

ونشرت صحيفة "Rosario 3" تقريرا ذكرت خلاله: الواقعة حدثت خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي، ويرجح أن يكون الوقت الدقيق لها هو الساعة الثالثة صباحًا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أنه تم القبض على واحد من رجلين على دراجة نارية، ظهر على كاميرا مراقبة وهو يصعد إلى المبنى في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي، ويطلق النار بشكل متكرر على حاجز معدني فوق النوافذ والباب الأمامي.

وتم إطلاق أكثر من 6 أعيرة نارية على المتجر، وفقا لما نقلته صحيفة "ذا صن" عن وسائل إعلام أرجنتينية.

وأضاف التقرير، أن الرجلين تركا رسالة مكتوبة بخط اليد على كيس من الفحم في مكان الحادث تقول: "ميسي، نحن في انتظارك. جافكين مهرب مخدرات، ولن يحميك".

وزعم التقرير أيضا أن الرسالة تشير إلى أن المجرمين، ربما يحاولان ابتزاز اللاعب الفائز 7 مرات بالكرة الذهبية، موضحا أن المتجر ينتمي إلى عائلة أنتونيلا ويديره أحد أبناء عمومتها.

ويمتلك ميسي قصرا ضخما في ضواحي روزاريو يسمى "القلعة"، وتزوّج من أنتونيلا عام 2017 ولديهما 3 أبناء هم تياغو وماثيو وثيرو، وقضى الزوجان معظم وقتهما معا في برشلونة، حيث لعب ميسي لمدة 21 عاما قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في 2021.

المصدر: وسائل إعلام