الأهرام: مقتل اثنين من العناصر الإرهابية فى تبادل لإطلاق النار بأكتوبر

Tunisia
حجم الخط

أفادت صحيفة الأهرام المصرية نقلا عن مصدر أمنى قوله بأن مطلع بمديرية أمن الجيزة: إن أجهزة الأمن قتلت اثنين من العناصر الإرهابية اليوم الإثنين، فى تبادل لإطلاق النار، بمدينة 6 أكتوبر.

وقال المصدر: إنه تم ضبط أسحلة بحوزتهما. 
وقال المصدر: إن أجهزة الأمن بالجيزة تمكنت من تصفية 2 من العناصر الإرهابية، لقيامهما بإطلاق بعد الرصاص على قوات الشرطة أثناء القبض عليهما، و تبين أنهما ضمن الخلية الإرهابية المتورطة فى التفجيرات الأخيرة.

و أمر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكانت قد وردت معلومات إلى اللواء، خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة باختباء 2 من العناصر الإرهابية داخل شقة بالحي السادس بمدينة أكتوبر.

و من خلال تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تبين أن المتهمين من الخلية الإرهابية المتورطة فى التفجيرات الأخيرة بالهرم و البدرشين و شبرا منت، و على الفور توجهت رجال الأمن بالجيزة بالتعاون مع قطاعى الأمن المركزي و الأمن العام، بإشراف اللواء جرير مصطفى رئيس مجموعة الأمن العام بالمنطقة المركزيةن و ما إن شعر المتهمان بقوات الشرطة حتى بادرا بإطلاق الرصاص و بادلتهم القوات إطلاق الرصاص، حتى تم تصفيتهما و ضبط بحوزتهما كميات من الأسلحة و الذخيرة و أوراق تنظيمية لاستهداف قوات الشرطة و المنشآت الشرطية اليوم.

و تبين من معاينة العميد محيى سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن أحدهم يدعى جابر و الثاني يدعى سعيد، و أن جذورهما من محافظة بنى سويف، و قد هربا إلى مدينة أكتوبر بعد مداهمة قوات الشرطة لوكرهم بالبدرشين و الهرم و قد انتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث و تم مناظرة جثتى الإرهابيين و تحفظت القوات على الأسلحة و الذخيرة و الأوراق التنظيمية المضبوطة وتم نقل جثتيهما إلى المشرحة.