وفد من اتحاد وجمعية رجال الأعمال يلتقي السفير الأردني لدى دولة فلسطين عصام البدور

وفد من اتحاد وجمعية رجال الأعمال يلتقي السفير الأردني لدى دولة فلسطين عصام البدور
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى وفد من اتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين، وجمعية رجال الأعمال بغزة، بسفير المملكة الهاشمية الاردنية لدى دولة فلسطين عصام البدور في مقر السفارة بمدينة رام الله.

وضم الوفد رئيس الاتحاد م. محمد العامور، وعضو مجلس الإدارة السيد عدنان قرش، ورئيس جمعية رجال الأعمال بغزة السيد أحمد ابو عيدة، وأمين السر عبد الحكيم إسماعيل، وعضو مجلس الإدارة سمير شحادة.

وأشاد الوفد بجهود جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة الأردنية تجاه شعبنا، معرباً عن اعتزاز وتقديره لمواقفهم الداعمة والمساندة دائماً للقضية الفلسطينية.

وثمن الوفد، الدور الحيوي والمهم للأردن في تنمية الاقتصاد الفلسطيني من خلال تبادل الخبرات وتطوير العلاقات التجارية، وتقديم كامل التسهيلات إلى القطاع الخاص.

من جهته، أكد السفير الأردني عصام البدور، على عمق العلاقة بين الشعبين الأردني والفلسطيني، مُشدّداً على تعليمات جلالة الملك عبد الثاني بتوفير كافة أشكال الدعم للفلسطينيين.

وأعرب عن استعداد الأردن لتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تعزيز صمود المواطن الفلسطيني في أرضه وتمكينه من تحقيق أهدافه بالحرية والاستقلال.

وفي ختام اللقاء، كرم وفد الإتحاد والجمعية، السفير الأردني على دور المملكة الهاشمية الكبير في تعزيز صمود شعبنا والنهوض بالاقتصاد الوطني.