وسط إقبال لافت

بالفيديو: افتتاح معرض "العروس" الرابع في رام الله بعروض أزياء ومشاركة العروسين "راسم وعايدة"

معرض العروس الرابع
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

افتتحت شركة "دينا افنتس" معرض العروس بنسخته الرابعة في فندق "الميلينيوم" بمدينة رام الله، بمشاركة العروسين "راسم وعايدة" اللذان لم يكتمل حفل زفافهما بسبب إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي حاجز بيت فوريك الفاصل بين بلدتي بيت فوريك وبيت دجن ومدينة نابلس، في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

بدورها، قالت منظمة معرض "العروس" النسخة الرابعة،  دينا التيتي: "إنَّ معرض العروس معروف بنسخته الرابعة حيث يُقدم للعرسان كل ما يحتاجوه تحت سقف واحد، والمعرض هو رسالة فرح لشعبنا في موسم الأفراح".

وأضافت التيتي، في حديثها لمراسل وكالة "خبر": "إنَّ توقيت المعرض تصادف مع ما تعرض له العروسين "راسم وعايدة" الأسبوع الماضي بعد منعهم من الاحتلال، وبذلك تم تعويض فرحتهم وشعورهم بمحبة الناس لهم وهي رسالة تؤكد أنّ شعبنا موجود فوق أرضه وسيُقيم الأفراح والاحتفالات".

من جهتها، قالت مهارة عليان، وهي مُشاركة في معرض "العروس": "نقوم بإعطاء العروس التي تأتي من خلال المعرض كوبون"، مُضيفةً: "في السنة الماضية وصلنا العديد من العرايس من خلال المعرض ونأمل أنّ يكون هذا المعرض مثل سابقه".

وأكملت عليان، في حديثها لمراسل "خبر": "إنَّ إقبال المواطنين على المعرض جيد، وفكرته جاءت كون السوشيال ميديا لا تُعطي الفساتين حقها وبذلك تم منح الناس فرصة للمشاهدة على أرض الواقع".