وائل كفوري

شاهد: وائل كفوري ينفي زواجه في حفله الغنائي.. "قالوا إني تزوجت"

وائل كفوري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نفى الفنان اللبناني، وائل كفوري ، شائعات زواجه من حبيبته الأولى، المغربية ماجدة أليموس، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباطهما في الـ23 من فبراير الماضي.

وائل كفوري ينفي زواجه

وحينما سئل وائل كفوري عن حقيقة زواجه في مدينة قبرص في ختام حفله الغنائي في جمهورية الدومينيكان، أجاب بشكل مقتضب: "قالوا إني تزوجت لكنني لم أتزوج"، وبذلك يحسم الخلاف حول ارتباطه بحبيبته المغربية.

حبيبة وائل كفوري ماجدة أليموس تنفي زواجهما

وفي وقت سابق، عبَّرت ماجدة أليموس عن غضبها واستيائها من انتشار صورها واسمها كاملًا، وربطها بالنجم وائل كفوري، مهددةً باللجوء للقضاء.

وكتبت أليموس في منشور شاركته عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام": "كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة!..سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة".

وأوضحت الشابة المغربية أنها لا تعاتب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على مشاركة الأخبار عبر مجلتها "الجرس"، وكتبت: "أنا ما عندي شي ضد السيدة المحترمة نضال الأحمدية ولا مجلة الجرس، عتبي ع مصدر الخبر مش عليهن".

ماجدة أليموس غاضبة من الإعلام المغربي

وأبدت أليموس استيائها من الإعلام المغربي الذي نشر الأخبار دون البحث عن الحقيقة؛ مسببين لها المشاكل مع عائلتها، مُضيفةً: "وعتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب بدون تقصي الحقائق، مما سبب لي إحراجاً كبيراً مع عائلتي الصغيرة والكبيرة".

وعادت أليموس مجددًا  لتؤكد أنها لا تهاجم الأحمدية، قائلة: "وبرجع وبأكد أنني لا أتبنى أي موقف ضد السيدة الأحمدية وفريقها الصحفي المحترم اللي كانوا السباقين بالنشر. بالنهاية هيدي هي الصحافة وحب السبق الصحفي".

واختتمت منشورها: "بشكر كل اللي عم ينزلو تكذيب الخبر وبتمنى ع الجميع مسح المنشورات السابقة".

وائل كفوري