رمضان 2023

رمضان 2023: شجون الهاجري وعبدالله بوشهري يجتمعان في "غسيل".. ما سبب هذه التسمية؟

شجون الهاجري وعبدالله بوشهري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يجتمع النجم الخليجي الشهير "عبد الله بوشهري" والنجمة "شجون الهاجري" مجددًا في عمل درامي جديد سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل مسلسل غسيل لـ عبدالله بوشهري وشجون الهاجري

ويحمل العمل الذي من المقرر أن يجمع النجمين من جديد اسم  "غسيل" وهو من بطولة كل من شجون الهاجري وعبد الله بوشهري وعبدالله عبد الرضا وغيرهم من نجوم الخليج العربي.

وبحسب الأخبار المتداولة عن قصة المسلسل، فإنه يتناول حياة مشاهير السوشال ميديا، وحياتهم وأسباب شهرتهم، كما يحاكي العمل تأثر هؤلاء المشاهير على المتابعين والجمهور، وخرقهم القوانين والعادات والتقاليد الشرقية، وإثارتهم الجدل بشكل مستمكر.

وكيف من الممكن أن يؤدي تأثير العالم الافتراضي وهؤلاء المشاهير إلى أفكار وتصرفات عدد من الأشخاص، والذي يصل الى "غسيل المخ" وهذا سبب تسمية المسلسل "غسيل"، وهو من تأليف فهد العليوة، وإنتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.

فيما راح البعض ان اسم "غسيل" مستمد من "غسيل الأموال" وهي القضية التي طالت عدد من المشاهير في الكويت قبل مدة وتورط فيها الكثير من مشاهير السوشال ميديا، ويتوقع أن يثير العمل ضجة كبيرة عند عرضه.

غسيل

أعمال شجون الهاجري وعبد الله بوشهري

ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي الخليجي "شجون الهاجري" و"عبدالله بوشهري" معاً في الاعمال الدرامية الخليجية.

واجتمع الثنائي خلال وقت سابق في المسلسل الخليجي "لاوندري" والذي اطلق تصويره وكان من تأليف فهد العليوة.