نجوم الطرب يحتفون بهاني شنودة.. منير والهضبة وأنغام وعدوية

هاني شنودة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن تنظيم حفل في الرياض لتكريم الموسيقار المصري هاني شنودة، بمشاركة نجوم الطرب.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة للملصق الدعائي للحفل الذي تستضيفه الرياض في الثامن من مارس/ آذار الجاري، على أن تطرح التذاكر بدءا من مساء الإثنين.

وعلق آل الشيخ على الملصق قائلا: "الحدث الفني الضخم.. "ذكريات" مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي".

ويشارك في الحفل، الذي يحمل عنوان "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، النجوم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومي فاروق ومصطفى حجاج وكايروكي.

ويتزامن الحفل الذي يقام على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض، مع احتفال هاني شنودة في أبريل/ نيسان المقبل بعيد ميلاده الثمانين.

وهاني شنودة، موسيقار وملحن وموزع موسيقي، ولد في مدينة طنطا بمحافظة الغربية (وسط الدلتا)، وكون فرقة "المصريين" عام 1977، وبعد ذلك توالت أعماله مع الفرق الغنائية.

20230306_211809.jpg
واكتشف شنودة العديد من نجوم الغناء مثل إيمان يونس (شقيقة الفنانة إسعاد يونس) ومنى عزيز وممدوح قاسم، وكان أول من قدم الفنان محمد منير في أولى ألبوماته (علموني عنيكي).

كما اكتشف الفنان عمرو دياب وجاء به من بورسعيد للقاهرة، كذلك تولى هاني شنودة وضع الموسيقى التصويرية والألحان للعديد من أبرز الأفلام المصرية.