إغلاق طرق تل أبيب

بالفيديو والصور جنود الاحتياط في بحرية الاحتلال يُغلقون ميناء حيفا أمام حركة المراكب احتجاجًا على قانون الإصلاحات القضائية

تظاهرات بـإسرائيل استعدادًا للتصويت على إجراءات تقييد القضاء
حجم الخط

تل أبيب - وكالة خبر

ذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، أن المتظاهرين ضد الإصلاح القضائي يُغلقون الطرقات في تل أبيب، وشرطة الاحتلال الإسرائيلي تطلب استخدام الطرق البديلة.

وأفادت القناة الـ7 العبرية، بأن شرطة الاحتلال قامت باعتقال 6 متظاهرين ضد الإصلاح القضائي بعد إغلاقهم مقر المنتدى الكنسي بالأسلاك الشائكة الأكياس في القدس.

وفي السياق ذاته، أعلنت "تايمز أوف إسرائيل"، أن مجموعات من جنود الاحتياط في بحرية الاحتلال أغلقوا اليوم ميناء حيفا أمام حركة المراكب إحتجاجًا على قانون الإصلاحات القضائية..

وعلى إثر قطع الطرقات، أعلنت قناة "كان" العبرية، أن رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، سيصل إلى مطار بن غوريون عبر مروحية للسفر إلى إيطاليا، ومن المتوقع أن يلتقي بوزير الدفاع الأمريكي هناك، مستدركة فيما بعد أنه من المتوقع تأجيل الرحلة إلى روما حتى الساعة 02:00.

وأوضحت "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن ازدحامات مرورية كبيرة في الطرق الرئيسية بتل أبيب بسبب المظاهرات الاحتجاجية ضد الإصلاح القضائي.

وأشارت قناة "كان" العبرية، إلى أن مروحية تابعة لسلاح الجو هبطت ظهر اليوم على مدرج مستشفى هداسا بالقدس المحتلة لنقل نتنياهو وزوجته سارة إلى مطار بن غوريون تجنبا للتظاهرات التي تغلق الشوارع المؤدية للمطار.

جنود الاحتياط في بحرية الاحتلال يُغلقون ميناء حيفا أمام حركة المراكب احتجاجًا على قانون الإصلاحات القضائية