رمضان 2023

شاهد: رمضان 2023.. ريم علي السيدة الأولى في "ابتسم أيها الجنرال"

مكسيم خليل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شاركت الفنانة السورية ريم علي البرومو الترويجي لمسلسل "ابتسم أيها الجنرال" عبر حسابها في "إنسغرام"، والذي تشارك فيه بتجسيد شخصية زوجة الرئيس "فرات"، الذي يلعب دوره النجم السوري مكسيم خليل. 

ريم علي بدور سيدة الرئيس في "ابتسم أيها الجنرال"

وأرفقت ريم علي الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "بعرف إنو حملك كبير .. و اللي عم يصير معك أكبر من قدرة أي انسان طبيعي .. بس اللي ما عم تصدقه ، إنك إنت فوق الطبيعي".

ويشارك في العمل العديد من النجوم من بنهم مازن الناطور، الذي يجسد شخصية "أنيس الرومي"، إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل الواجهة الاقتصادية للنظام الذي هو محور العمل.

أحداث مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

وتدور أحداث العمل حول أسرة حاكمة متجبرة ومتسلطة استولت على مقاليد الحكم في بلد افتراضي برئاسة "فرات" الذي ورث منصب الحكم من والده، فتندلع الخلافات والحرب بينه وبين شقيق على النفوذ السلطة دون مرعاة مصلة الشعب والمواطنين.

المسلسل من إنتاج شركة "ميتافورا"، وتأليق السيناريست السوري سامر رضوان، الذي أشرف على كتابة مسلسلي "الولادة من الخاصرة" و"دقيقةصمت"، كما أنه من إخراج عروة محمد.

 

ابتسم أيها الجنرال

أبطال مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

ويشارك في العمل العديد من النجوم السوريين من بينهم: عبدالحكيم قطيفان، ومكسيم خليل، ومازن الناطور، وسوسن أرشيد، وريم علي، وعزة البحرة، وعبدالقادر منلا، مرح جبر.