تفاصيل لقاء عميد المعاهد الأزهرية بغزة مع وزير الأوقاف

عميد المعاهد الأزهرية يستقبل وزير الأوقاف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين علي النجار، اليوم السبت، وزير الأوقاف والشئون الدينية الشيخ حاتم البكري، في مقر الإدارة العامة للمعاهد بمدينة غزة.

وأطلع النجار، الوزير البكري والوفد المرافق له، على الإنجازات التي حققتها إدارة المعاهد خلال السنوات الماضية، لافتًا إلى الخدمات والرعاية التي تقدمها مشيخة الأزهر الشريف لمعاهد دولة فلسطين.

وشكر النجار، الرئيس محمود عباس على دعمه المتواصل للمعاهد الأزهرية، مؤكّدًا أنّ التطورات الحاصلة في المعاهد الأزهرية تحققت بدعم فخامته، وبالمتابعة المتواصلة لراعي المعاهد فضيلة الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية.

واصطحب النجار، الوزير البكري والوفد المرافق له في جولة تفقدية لموقع إنشاء المبنى الإداري الجديد الذي تموله مؤسسة منيب وأنجلا المصري وأطلعهم خلالها على أخر أعمـال البناء.

من جانبه، قال وزير الأوقاف البكري: إن المعاهد الأزهرية تعتبر نقطة مضيئة ومشرقة، وهي أهم مدارس فلسطين وطلبتها من أفضل الطلبة.

وأكد أنّ الفئة النخبوية في المجتمع الفلسطيني من أطباء ومعلمين ومهندسين وغيرهم هم طلبة وخريجي المعاهد الأزهرية، لافتًا إلى أنّ طلبة المعهد الأزهري في الخليل يحق لهم الدراسة المجانية في كافة الجامعات في الضفة الغربية أسوة بزملائهم في معاهد غزة.