أبرز لحظات حفل زفاف حسن شاكوش

حسن شاكوش
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تصدر اسم المطرب الشعبي حسن شاكوش قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهد حفل زفافه الذي أقيم مساء أمس وامتد حتى اللحظات الأولى من فجر اليوم السبت، العديد من المشاهد المثيرة للجدل أبرزها سجود زوجته فور الانتهاء من مراسم عقد القران، ومشاركة تامر حسني النجم مصطفى قمر تقديم أغنية "السود عيونه"، ودخول شاكوش لقاعة الفرح وسط كوكبة من الراقصات، وأخيرا ظهور أحمد عصام مصمم الألعاب النارية الذي تصدر الترند بحفل زفافه أيضا بعدما نجح في جمع عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة.

المشهد الأكثر تداولا من حفل زفاف حسن شاكوش كان سجود عروسه ريم طارق شكرا لله فور انتهاء مراسم عقد القران، وقالت شقيقتها أنها لم تصدق أن قصة الحب ستتوج بالزواج، بينما انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سجود العروس بفستان الزفاف المكشوف.

والتقطت الكاميرا لقطة أخرى للعروس وهي تبكي من السعادة في وجود أسرتها التي حاولت تهدئتها.

زفاف حسن شاكوش شهد تجمعا آخر لنجوم الغناء، حيث شارك من النجم مصطفى قمر وتامر حسنى في احياء فقرات الحفل وقدموا سويا أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من: الفنان ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام وأحمد باتشان، وأصدقاؤه وأقاربه.

حفل زفاف حسن شاكوش بدأ بدخوله بالرقص على أغنية "حبيبتي" وسط تفاعل كبير من الحضور، ومن أبرزهم النجمة وفاء عامر والمطربة شاهيناز، والإعلامي طارق علام.

في لفتة تضامن مع أقرانه من نجوم المهرجانات حرص عمر كمال وحمو بيكا على الحضور كشهود على مراسم عقد القران

أمنية حسن شاكوش

وقال حسن شاكوش للمأذون خلال عقد قرانه عن أمنيته: نفسي نعيش حياة كريمة وربنا يبعد عننا ولاد الحرام.

وتألقت ريم عروس حسن شاكوش مرتدية فستانًا مرصعًا بصيحة الكب وطرحة طويلة، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الأبيض.

وكان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، احتفل شهر يناير الماضى بخطوبته، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني.