"الصحوة من السبات والغفلة" رسالة وجهها محافظ نابلس للرئيس عباس

Untitled-11-620x349
حجم الخط

دعا محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب برسالة علنية وجهها إلى الرئيس محمود عباس والحكومة ومدراء الأمن،   إلى ما وصفها "بالصحوة من السبات والغفلة" حول أحداث أمنية وقعت مؤخراً، ومنها ما حدث في مدينة نابلس.

وتطرق الرجوب إلى مظاهر الإعلان عن تأييد اللواء ماجد فرج في نابلس من قبل بعض الجهات واصفاً إياه بالسلوك الأرعن المسيء للبلد والمواطن.

وفيما يلي نص ما نشره الرجوب على حسابه الشخصي على الفيسبوك:

بدون مقدمات......... شعبنا يذبح، وعدونا ليس بحاجه الى اي ذريعه ليقتل او يبطش، ونحن منشغلون في تفاهات وسخافات وقلة الادب على بعضنا فهناك من يتطاول على كرامة مؤسستنا الامنيه وكرامة مواطنا الفلسطيني، بالامس كان تطاول في نابلس بحجة تأييد اللواء ماجد فرج، طيب تاييد ضد مين؟؟ وعلى ايش ومن شان ايش؟؟؟ وهل التاييد بكون من خلال السلوك الارعن المسيئ للبلد والمواطن، على المستوى الشخصي بحب ماجد فرج وبحترمه والذي حصل اساء له ولم يكن في صالحه... يا حضرات نحن اليوم في بيوتنا غيلان صغيره كالغيلان التي كانت في غزه، كبرت الغيلان في غزه فاطاحت بنصف الوطن لانها سلمته لحماس وهربت، اليوم لمين بدكم تسلموا النصف الثاني من فلسطين نتيجه لهذه السلوكيات المعبره عن عقلية الميليشيا السوداء والتي لن تقف امام اي قوة منظمه، يا مؤسستنا الفلسطينيه .... رئاسه وحكومه ومدراء امن.... أفيقو من غفلتكم .. إصحوا من سباتكم والله الذي يحصل اليوم في الضفه لا يبشر بخير .. والله صمتكم هذا سيطيح بكرامتكم جميعا ولن تجدوا من يقول كلمة حق معكم.. يا فخامة الرئيس احنا بحاجة الى مراجعة في ادائنا .. بحاجه الى تصويب في الاداء ومحاسبة كل المتغولين على حقوق مؤسستنا الامنيه ومواطنا.. يا فخامة الرئيس بديش احكي اكثر من هيك... ما اكتبه على الملأ قد يشكل بدايه لصحوه، أتمنى ذلك، وقد يشكل بدايه لاستهدافي في موقعي وانا جاهز لاي تداعيات امام كلمة حق يجب ان تقال.... الله يجيب الخير لشعبنا ولبلدنا.. الله يحمي اطفالنا.. اللهم آمين