بيروت: ممثل حركة حماس يلتقي بالسفير الروسي لبحث هذا الأمر!

بيروت: ممثل حركة حماس يلتقي بالسفير الروسي لبحث هذا الأمر!
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

التقى ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي، اليوم الأربعاء، بالسفير الروسي لدى لبنان ألكسندر روداكوف، وذلك في مكتب الحركة بالعاصمة بيروت.

وبحث عبد الهادي، مع السفير الروسي العلاقات الثنائية وآخر تطورات القضية الفلسطينية، وخاصةً العدوان المتواصل على أهالي الضفة الغربية.

وأشار إلى التضييق المتواصل بحق الأسرى في سجون الاحتلال، إضافةً إلى مخططات الاحتلال تجاه المسجد الأقصى والتي قد تؤدي إلى تفجير الأوضاع في المنطقة في حال تمادي الاحتلال بحق القدس والأسرى.

واستعرض الأوضاع الإنسانية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، لافتًا إلى صعوبتها بفعل الأزمة الاقتصادية الحادّة التي يعاني منها لبنان.

وطالب وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" بالقيام بمسؤولياتها كافة في سبيل التخفيف من وقع الأزمة على المخيمات الفلسطينية، مُثمنًا دور روسيا في دعم وتأييد مواقف الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية.

وعبّر عن شكره على دور روسيا الدّاعم في إعادة تحقيق الوحدة الوطنية، مُشدّدًا على حرص حماس على تحقيق المصالحة الفلسطينية وبناء شراكة وطنية حقيقة وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني، على قاعدة الثوابت والمقاومة.