إصابات واعتقالات

محدث تواصل انتهاكات الاحتلال في مدن الضفة الغربية

تواصل انتهاكات الاحتلال في مدن الضفة الغربية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تواصلت انتهاكات الاحتلال "الإسرائيلي" بحق الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية المحتلة، حيث اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

ففي مدينة أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابا من مدينة أريحا.

وأكدت مصادر محلية، على أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نجيب محمد إسماعيل أبو قطام (18 عاما) من سكان مخيم عقبة جبر جنوب أريحا.

وفي مدينة بيت لحم، اندلعت مساء اليوم الأربعاء، مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية حوسان غرب بيت لحم .

وأصيب شاب "22 عامًا" بالرصاص الحي، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية حوسان غرب بيت لحم .

وتركزت المواجهات في منطقة "المطينة" على المدخل الشرقي، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز والصوت ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي في الفخذ، بينما أغلقت قوات الاحتلال مدخلي القرية الشرقي والغربي

وفي مدينة رام الله، هاجم مستوطنون مساء الأربعاء، عائلة قرب قرية دير جرير شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، واعتدوا عليها وسرقوا أغنامًا.

وأقدم مجموعة من المستوطنين على مهاجمة عائلة في محيط القرية واعتدوا عليها بالضرب، بعد أن هاجموها بالعصي والهروات والحجارة، وخلال الهجوم، أقدم المستوطنين على سرقة 30 رأس من الأغنام يعود للعائلة.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، الليلة، المنطقة الشرقية من مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية تمهيدا لاقتحام المستوطنين قبر يوسف، وإقامة طقوس تملودية، مضيفة أن مواجهات اندلعت في المنطقة وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز والصوت.