بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد

صورة: دولة الإمارات تدعم بلدة "حوارة" في نابلس بثلاثة ملايين دولار

دولة الإمارات تدعم بلدة "حوارة" في نابلس بثلاثة ملايين دولار
حجم الخط

أبو ظبي - وكالة خبر

أصدر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس توجيهات بتقديم ثلاثة ملايين دولار لدعم إعادة إعمار بلدة حوارة في نابلس والمتضررين من الأحداث الأخيرة بالبلدة، وذلك بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام".

ومن المقرر أنّ يتم تنفيذ المبادرة من قبل دائرة البلديات والنقل - أبوظبي، وذلك بالتعاون مع نادي الصداقة الإماراتي ـ الفلسطيني، ضمن الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

كما عقدت دائرة البلديات والنقل - أبوظبي، اجتماعاً لبحث آلية تنفيذ المبادرة وتقديم الدعم، بحضور رئيس الدائرة محمد علي الشرفاء، والوفد الفلسطيني الذي ضم كلاً من رئيس بلدية حوارة معين ضميدي، وعضوي مجلس البلدية جلال عودة ومحمد عبدالحميد، ورئيس نادي الصداقة الإماراتي ـ الفلسطيني، عمار الكرد، كما بحث الاجتماع تعزيز آفاق التعاون المشترك في مجال العمل البلدي بين الجانبين.

بدوره، رحَّب محمد الشرفاء، بالوفد الفلسطيني الشقيق، مُؤكداً على اهتمام قيادة دولة الإمارات بدعم الشعب الفلسطيني والمساهمة في إعادة تطوير المنطقة المتضررة في حوارة.

وأوضح الشرفاء، أنَّ اهتمام دولة الإمارات بدعم الأشقاء في فلسطين نابع من مواقفها الثابتة في مساندة الأشقاء وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لهم.

صورة: دولة الإمارات تدعم بلدة "حوارة" في نابلس بثلاثة ملايين دولار
صورة: دولة الإمارات تدعم بلدة "حوارة" في نابلس بثلاثة ملايين دولار