تعرّف على طقس فلسطين بدءًا من غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل

طقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ غدًا الجمعة، ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال النهار أجواء مشمسة إلى غائمة جزئياً تتحول إلى بارد بشكل كبير في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. 

والسبت المقبل، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تعود لتحوم حول المعدلات السنوية العامة لشهر مارس، ويسود خلال النهار جو غائم جزئي إلى غائم مع كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة وتكون الفرصة سانحة لسقوط زحات من الأمطار في مناطق واسعة من البلاد في بعض الفترات، والجو سيصبح بارداً في ساعات المساء والليل. 

ويطرأ انخفاض جديد على درجات الحرارة وملموس في الوقت ذاته، الأحد المقبل، وتكون الأجواء باردة في ساعات النهار والفرصة سانحة لتساقط الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد على فترات وقد تكون الأمطار غزيرة أحياناً، وليلاً يستمر تساقط الأمطار وجو أكثر برودة.

والإثنين المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدلات السنوية العامة بنحو الأربعة درجات مئوية تقريباً، وتتساقط الأمطار في بعض الفترات في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

والثلاثاء المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويبقى الجو غائماً جوئياً مع فرصة سانحة لزخات من المطر في بعض الفترات، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية، وليلاً يسود جو بارد بشكل كبير.