قرد أليف يهاجم سيدة أمريكية ويمزق أذنها

هجوم قرود
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصيبت امرأة من أوكلاهوما بسبب قرد أليف يملكه أحد الجيران بعد أن خرج الحيوان من المنزل وهاجم الجيران خارج المنزل، اتصلت بريتاني باركر من ديكسون، أوكلاهوما، بالشرطة لتأتي إلى منزلها بعد أن رأت الحيوان يركض في الخارج.

بعد وصول الشرطة، قالت باركر لوسائل الإعلام المحلية إنها شعرت بالراحة في الخروج للتحدث مع الضباط وذلك عندما وقع الهجوم، وروت السيدة تفاصيل الواقعة: "زحف على ظهرى وانتزع عدة خصلات من شعرى ثم مزق أذني إلى نصفين"، وتمكن القرد من الفرار ولم تتمكن الشرطة من العثور على الحيوان، وكان ذلك فقط بعد أن جاء صديق باركر للمساعدة بعد ساعات من إطلاق النار على الحيوان.

وحسب التقرير وقع الحادث الأسبوع الماضى، حيث قالت باركر إنها كانت تستريح في المنزل، وقالت لوسائل الإعلام المحلية إنها شعرت بالخوف بعد أن رأت القرد يتصرف بطريقة مخيفة على شرفة منزلها الأمامية، حيث كام يقفز من فوق السياج الحديدى ويصطدم بالباب، وفى مرحلة ما، قطع القرد جزءًا من مقبض باب منزل المرأة، فيما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث بعد عدة دقائق من طلب المرأة المساعدة.

وقال تيم دنكان، رئيس شرطة ديكسون: "جاء القرد سريعًا إلى الضابط، ثم وقف نوعًا ما حوله، محدقًا في الضابط، وعندما خرجت باركر للتحدث مع ضباط الشرطة طاردها القرد وبدأ الهجوم الشرس".