أفكار لـ"بوكس" رمضان هدايا للمخطوبين والمتزوجين

هدايا رمضان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يحرص الخطيب أو الزوج خلال هذه الفترة قبل حلول شهر رمضان على شراء هدية لخطيبته أو زوجته والتى يختار وفقاً لذوقه الخاص وفى نفس الوقت تنول إعجابها، وغير تقليدية، ولهذا نستعرض في التقرير أفكار مختلفة لـ" بوكس" رمضان هدايا للمخطوبين والمتزوجين.

أفكار مختلفة لـ" بوكس" رمضان هدايا للمخطوبين والمتزوجين

بوكس مصلية وسبحة

يمكن شراء صندوق ملون وإضافة المصحف الشريف ملون بألوان الباستيل مع سبحة ومصلية ويمكن إضافة فانوس صغير.

بوكس رمضان

بوكس خيامية

ويمكن أيضاً تصميم أو شراء صندوق مغطى بقماش الخيامية، لإضافة أجواء رمضانية أكثر بالهدية مع إضافة المصحف الشريف مع دمية طمطم والتي مرتبطة بأجمل ذكريات الطفولة لدى الخطيبة أو الزوجة، مع إضافة فانوس ملون.

صندوق كبير متنوع

ويمكن شراء صندوق كبير الحجم وإضافة المصحف الشريف مع إضافة أيضاً دمى طمطم وبوجى المرتبطان بأجمل ذكريات الطفولة لدى الزوجة أو الخطيبة مع فانوس كبير لاستخدامه كقطعة ديكور في إحدى الغرف وأخر صغير الحجم لاستخدامه كميدالية .

صندوق متوسط الحجم

ويمكن شراء صندوق متوسط الحجم لونه وردى بداخله المصحف الشريف، مع إضافة دمية بوجى وأخرى لطمطم مع بلورة لإحدى الشخصيات الرمضانية الشهيرة، والتي يمكن استخدامها كقطعة ديكور فيما بعد، وفانوس وقلب أحمر مع ترك بطاقة معايدة مدون عليها تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

قفص هدية

ويمكن شراء قفص يشبه فقص العصفور، لإضافة بداخله بعض الهدايا الرمضانية المفضلة للخطيبة أو الزوجة، مثل دمية لشخصية من الشخصيات الرمضانية، وفانوس أو بلورة بداخلها شخصية رمضانية، وغيرها من الهدايا المفضلة للخطيبة أو الزوجة والتي تجعلها تشعر بالسعادة ويمكن أن تستخدمها كقطعة ديكور بغرفتها لتكون مرتبطة في ذهنها بذكرى جميلة مع زوجها أو خطيبها.