بعد الضجة بسبب حذف إعلاناته.. تأكيد على عرض "الزند" في رمضان 2023

تيم حسن
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أعادت منصة "شاهد" الإلكترونية عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" طرح إعلان المسلسل التاريخي "الزند" للنجم السوري تيم حسن قبل ساعات، وذلك بعد حذف جميع الإعلانات والبوسترات التي تتعلق بالعمل في الأيام الأخيرة.

وفور إعادة الإعلان، تفاعل الجمهور مع المنشور معربين عن سعادتهم البالغة، خاصة بعد تخوفهم من تأجيل عرض العمل أو إلغائه.

 

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وأطلق عدد من رواد السوشال ميديا في اليومين الماضيين حملة مقاطعة لقناة "إم بي سي" ومنصة "شاهد"؛ بعد سحب إعلانات الزند دون توضيح السبب.

ومع رد العاملين على الصفحة الرئيسية لشاهد في "إنستغرام" على أن الإعلانات سحبت بهدف إجراء بعض التعديلات، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل أكدوا وجود مشاكل داخلية قد تؤثر على عرض المسلسل في رمضان.

ويترقب الجمهور الواسع عودة الفنان السوري إلى الموسم الرمضاني من خلال الدراما السورية بشكل خاص، ويتوقع للعمل، الذي أشرف على إخراجه سامر البرقاوي، أن يكون الحصان الرابح لشركة الصباح المنتجة له في هذا الموسم.

وبحسب التفاصيل المتداولة عن المسلسل، فإن شركة الصباح أعلنت في وقت سابق أن المسلسل مكون من 5 مواسم، تم تصوير موسمين منه (60 حلقة) وسيعرض الموسم الأول في رمضان 2023، على أن تعرض الأجزاء الأخرى تباعا في المواسم الرمضانية المقبلة.

تدور أحداث المسلسل في العام 1879 خلال فترة الاحتلال العثماني للشام، في المنطقة الجغرافية الواقعة بين سوريا ولبنان، وبالتحديد على ضفاف نهر العاصي.

ويظهر الفنان السوري في الإعلانات الترويجية الخاصة بالعمل بشكل مختلف، حيث أطال شاربيه، وتحدث باللهجة الساحلية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب تيم حسن، كل من: الفنانة السورية دانا مارديني، وأنس طيارة، وفيلدا سمور، وهو من تأليف عمر أبو سعدة.