"جامعة القدس المفتوحة" في جنين تنظم وقفة دعم وإسناد للأسرى

"جامعة القدس المفتوحة" في جنين تنظم وقفة دعم وإسناد للأسرى
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة في جنين، اليوم الإثنين، وقفة دعم وإسناد مع الأسرى داخل سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

وشارك في الوقفة: نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ورئيس جامعة القدس سهيل أبو ميالة، وعضو المجلس الثوري وفاء زكارنة، وأمين سر إقليم فتح منطقة الشهيد أبو عمار عرفات القنديل، ومنسق الشبيبة قصي سباعنة، وممثل مجلس الطلبة محمد السعدي، وفصائل العمل الوطني والإسلامي، ومنتصر سمور مدير نادي الأسير، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، وعدد من الفعاليات والمؤسسات الرسمية المدنية والأمنية.

وأكّد المشاركون على أنّ قضية الأسرى تتصدر اهتمام القيادة وجميع أبناء شعبنا، مُضيفين: "هناك خطرًا يهدد حياة آلاف الأسرى في ظل الجرائم التي ترتكب يوميا بحقهم".

وأضافوا: "الأسرى يخوضون معركة العزة والصمود والكرامة في السجون، ويجب أن نكون معهم ولن نتركهم وحدهم فريسة للسجان"، مُثمنين موقف القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس تجاه قضية الأسرى التي تعتبر أحد الثوابت الوطنية.

وحمّل المشاركون حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى، مُطالبين بالضغط على سلطات الاحتلال لتسليم جثامين الشهداء المحتجزة في ثلاجات الاحتلال.