أول تعليق من أيتن عامر بعد أزمة شجارها مع طليقها محمد عز العرب

ايتن عامر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

في أول تعليق لها بعد أزمة شجارها مع طليقها، مدير التصوير محمد عز العرب، أكدت الفنانة أيتن عامر حرصها على تصدير الطاقة الإيجابية لجمهورها بعيدا عن ما يحدث في حياتها الشخصية.

وقالت أيتن عامر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي مع الإعلامي ربيع هنيدي: "كل حد فينا أكيد بيمر بظروف مش لازم الناس كلها تعرفها، وأنا بعتبر نفسي بني آدم زي كل الناس بيعدي عليا أوقات صعبة وأوقات حلوة".

وأضافت: "بحاول أصدر للناس دايما الطاقة الإيجابية وأوريهم الجانب المشرق لإن ده دوري، ولا أعتقد إن الجانب المظلم مفيد للناس في أي حاجة".

يذكر أن أول ظهور لأيتن عامر بعد الأزمة، التي حدثت في بداية شهر مارس الجاري، كان خلال إدلائها بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية.

وتقدمت أيتن عامر ببلاغ رسمي ضد طليقها، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- ٧١ سنة-، وقيام طليقها بأخذ طفليها، آيتن محمد ٧ سنوات، يوسف محمد ٦ سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة، حسب ما جاء في موقع صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن أيتن عامر تزوجت من محمد عز العرب في 2015 بعد أشهر قليلة من خطبتهما، بعد أن جمعهما مسلسل "السبع وصايا"، وفيلم "زنقة ستات"، وانفصلا في هدوء في 2022.