مصري ينهي حياة زوجته وابنتيه بطريقة بشعة ! تفاصيل صادمة الى العلن

جريمة في مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

خبر حزين صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو انهاء رجل مصري لـ زوجته الصيدلانية وابنتيه خنقا، حيث فتح الغاز عليهم أثناء نومهن ليتركهن جثثا هامدة.

وفي التفاصيل، انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادثة وتبين خلال التحقيقات الى وفاة الصيدلانية وتدعى منى السروجي وابنتيها “زينة وجميلة”.

اما عن سياق  الحادثة فتلقت  السلطات بلاغا بوجود تسريب غاز طبيعي، بشقة في شارع الحمزاوى التابع لقسم أول طنطا ووجود مصابين ومتوفين داخل الشقة.

التحريات الأولية كشفت عن أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة اذ فتح الغاز الطبيعي أثناء نوم الزوجة وابنتيها لانهاء حياتهم بسبب خلافات شديدة مع زوجته نتيجة مروره بضائقة مالية كبيرة.

وكما قال والد الزوجة محمد السروجي إنه تلقى خبر الوفاة بحزن شديد حيث لم يتوقع أن يتم قتل ابنته بهذه الطريقة، مضيفا أن ابنته كانت تعاني من مشاكل كبيرة مع زوجها بسبب طباعه الحادة وأضاف الوالد ايضا أنه تدخل كثيرا لانهاء الخلافات بينهما، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل.

اما عن الزوج فحاول مغافلة المحققين وانهاء جياته بقطع شرايين يده، فيما تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

و قررت النيابة العامة التحفظ على الزوج داخل المستشفى، وعرضه للتحقيق بعد تحسن حالته الصحية، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وكشف كافة تفاصيلها.الجدير بالذكر انه تم تشييع الضحايا بمشهد مبكي في طنطا المصرية.