طالع فحواها

الغرفة المشتركة برام الله تُوجه رسالة لجماهير شعينا

ارباك ليلي.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وجهت الغرفة المشتركة لوحدة الارباك الليلي رام الله و البيرة، مساء يوم الجمعة، رسالة لجماهير شعبنا.

وقالت الغرفة المشتركة، في بيانٍ لها: "يا أبناء شعبنا يا درعنا الحامي يا تاج رؤوسنا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الخلايا الثورية المقاتلة بالضفة المحتلة من ملاحقات و اغتيالات و نقص بالعتاد و الذخائر تخرج فئة من الشباب في مدينة الخليل و باقي المدن الفلسطينية و تطلق النار على المنازل الأمنة و تثير الفتنة بين العائلات و تروع ساكنيها".

وأضافت: "أيها الشباب يا ابناء جلدتنا ألم يعلمنا قرأننا الكريم أنّ دم المسلم على المسلم حرام ألم نتعلم من رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاه و السلام ان المسلمين اخوة بالدين".

وتابعت: "إن كنتم لم تفهمو كلام الله و رسولنا الكريم سلمونا سلاحكم و ذخائركم لندافع عن ديننا و مسجدنا و أرضنا و عرضنا و نسائنا سلمونا سلاحكم و ذخائركم لننصر أسرانا الابطال الذين يقبعون خلف القضبان لأجلنا و لأجلكم سلمونا سلاحكم و ذخائركم لنثأر لدماء الشهداء الأكرم منا جميعا سلمونا سلاحكم لنبعد الفتنة عن المسلمين".

وأكملت: "أنتم تطلقون النار على المنازل و شبلنا يبحث عن رصاصة ليزرعها بقلب العدو أنتم تروعون ساكني البيوت و شبلنا يصنع عبوات متفجرة ليستهدف العدو و يقع بهم الخسائر".

وأردفت: "يا ابناء خليل الرحمن يا قادتنا جنودكم في كتيبة بيت أمر و دير سامت و رام الله و جنين و نابلس و طولكرم و قلقيلية و أريحا تستنجدكم بالرصاص يكفي أنّ نقتل بعضنا البعض و أخوة الدم و السلاح في المدن يتألمون في كل يوم على من فقدوهم بالدنيا إثأرو للشهداء و ناصرو الاسرى بسلاحكم و رصاصكم او سلمونا السلاح و الذخائر".