"ابو يوسف" يطالب بتفعيل الاستراتيجية الفلسطينية لمواجهة سياسات نتنياهو

36
حجم الخط

طالب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل ابو يوسف بتفعيل الاستراتيجية الفلسطينية بتدويل القضية الفلسطينية ردا على اعادة انتخاب اليمين المتطرف في الكنيست الاسرائيلي الامر الذي يمكنه من تشكيل حكومة يمينية .

وقال ابو يوسف في تصريح لموقع شاشة نيوز:"مجتمع الاحتلال يتجه نحو اليمين واليمين المتطرف  لذا كان من المتوقع ان يفوز في انتخاباته حزب الليكود المتطرف والذي ياخذ مواقف متطرفة ويتمكن  من تشكيل حكومة يمين جديدة".

واشار ابو يوسف  الى أن هذه النتيجية  تؤكد مرة اخرى على انغلاق الافق السياسي واستمرار الحرب ضد الشعب الفلسطيني والقيادية الفلسطينية من قبل هذه الحكومة الامر الذي يتطلب تفعيل فوري للاستراتيجية الفلسطينية سواء بالذهاب للمجتمع الدولي لانهاء الاحتلال لاراضي الدولة الفلسطينية اوعلى صعيد المحكمة الجنائية الدولية ووضع ملفين امامها ملف الاستيطان الاستعماري بصفته جريمة مستمرة ، وملف الحرب العدوانية الاجرامية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ، ومحاكمة الاحتلال على هذه الجرائم.

كما طالب ابو يوسف بتفعيل ملف المقاومة الشعبية واستمرار فرض العقوبات الشاملة على  حكومة الاحتلال وتفعيل قرارات المجلس المركزي بشكل فوري، من اجل محاصرة هذه الحكومة العنصرية المتطرفة وعزلها على سياستها الاجرامية بحق شعبنا .