البطش: سيف القدس لن يُغمد حتى العودة والتحرير 

البطش: سيف القدس لن يُغمد حتى العودة والتحرير 
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، اليوم الخميس، على أنّ سيف القدس لن يُغمد حتى العودة والتحرير.

جاء ذلك خلال كلمة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية، في الهرجان الجماهيري الذي نظمته فصائل العمل الوطني والإسلامي، إحياءً للذكرى الـ47 ليوم الأرض شرق مدينة غزّة.

وقال البطش: "لا خيار أمام شعبنا سوى الوحدة في ميدان المقاومة والمواجهة، وشعبنا الصامد في الأراضي المحتلة عام 48 سيبقى عنوانًا للصمود والتحدي"، مُشدّدًا على أنّ طريق التحرير لا يمر سوى عبر فوهات البنادق ووحدة الخندق والبندقية.

وتابع: "ذكرى يوم الأرض الخالد تحل هذا العام في ذروة الهجمة الصهيونية الشرسة ضد أبناء شعبنا من خلال الملاحقة والهدم والتهجير والحصار"، محذراً العدو من غضبة ثورتنا ومقاومتنا"، مُحذّرًا من محاولات الاحتلال شطب المدن التاريخية في الداخل المحتل والتضييق عليها وتهويدها بالكامل لصالح الرواية الصهيونية.

وأكّد البطش،على أنّ التطبيع والاعتراف بالاحتلال والإمعان في ذلك من قبل البعض طعنة في خاصرة شعبنا، لافتًا إلى أنّ العدو الصهيوني بعد أن أتم احتلال فلسطين أراد التوسع في مشروع الضم ودمج كيانه في المنطقة فبدأ مشروع الاستيطان.

وأضاف: "لقد دخل شعبنا في عام 76 مرحلة جديدة أكّد أهلنا خلالها على حضوره الدائم في مواجهة المحتل، ولم يتأخروا في حماية المقدسات، فهم عنوان الصمود رغم كل مخططات التهجير".