كيف تظلين جذابة لزوجك طوال الوقت؟

المراة والرجل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرض الدراما الرمضانية خلال هذا العام، عددًا من المشاكل الزوجية التى تعانى منها بعض الأسر مثل مشكلة تعدد الزوجات فى مسلسل "جعفر العمدة" و"علاقة مشروعة"، وخيانة الزوجة مثل مسلسل "جميلة " وعلاقة والدة جميلة برجل متزوج، وشكوى الزوج الدائم من إهمال الزوج لجمالها مثلما حدث فى مسلسل الكبير أوى مثل هذه الأمور تعانى منها بعض الأسر حول العالم والتى تجعل المرأة تفقد ثقتها بنفسها مع مرور الوقت، لذلك عليها الاهتمام بنفسها أكثر حتى تظل جذابة لزوجها وفى نفس الوقت تحافظ على جمالها وشبابها،  لذلك نستعرض فى هذا التقرير نصائح تساعد المرأة على جذب زوجها لها.

إنقاص الوزن الزائد

يجب على المرأة أن تهتم برشاقتها وتخسر وزنها الزائد من خلال اتباع نظام غذائى صحى مناسب لصحتها وعمرها، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من السمنة.

الاهتمام بمظهرها الخارجى

يجب على المرأة أن تهتم بمظهرها الخارجى من خلال تنسيق ألوان ملابسها مع إكسسوارتها حتى تبدو أنيقة وجذابة أمام زوجها، كما عليها أن تغيير تسريحة شعرها ولونه وفقًا لما يتوافق مع شخصيتها وتظل جذابة أمام زوجها.

تغيير روتين حياتهما اليومى

يجب على الزوجة أن تغير روتين حياتها اليومى مع زوجها حتى يتخلصا من الشعور الدائم بالملل، كما عليها أن تعد عشاء رومانسى له أو تصطحبه معها فى مكان ترفيهى يساعد على تغيير حالتهما النفسية.

العناية بالبشرة

يجب على المرأة أن تعتنى ببشرتها طوال الوقت من خلال اتباع وصفات طبيعية تساعدها على علاج المشاكل الشائعة التى تعانى منها، وخاصة مشكلة الهالات السوداء التى تعتبر من المشاكل البارزة وللتخلص منها يمكن اتباع الأتى:

وصفة الخيار للتخلص من الهالات السوداء حول العين

يحتوى الخيار على خصائص تفتيح البشرة والذى يساعد في التخلص من الهالات السوداء، وذلك من خلال تقطيع الخيار لشرائح، وتركها في الثلاجة، لمدة 30 دقيقة، ثم وضع الخيار على العينين لمدة 10 دقائق، ثم غسل منطقة العين بالماء الدافئ.

وصفة عصير الليمون للتخلص من الهالات السوداء حول العين

يمكن مزج أجزاء متساوية من عصير الليمون والخيار ثم استخدام كرة قطنية لتطبيقها على الهالات الموجودة أسفل العين، والإنتظار لمدة 15 دقيقة ثم غسل العينين بالماء الدافئ.

وصفة ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء حول العين

يساعد ماء الورد على تهدئة وتجديد شباب البشرة مثل الخيار ، ولهذا ينصح بنقع ضمادات إزالة المكياج القطنية في ماء الورد لبضع دقائق، ثم ترك ضمادات المكياج المنقوعة على الجفون المغلقة، والانتظار لمدة 15 دقيقة ثم غسل العينين مع تكرار الوصفة مرتين يوميًا.

وصفة الطماطم للتخلص من الهالات السوداء حول العين

تساعد الطماطم في تقليل ظهور الهالات السوداء تحت العين، وذلك من خلال خلط كميات متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون ثم استخدام كرة قطنية أو وسادة مزيل مكياج لتطبيقها على منطقة تحت العين، وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسل العينين بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة مرتين يوميًا.

وصفة البطاطس للتخلص من الهالات السوداء حول العين

تحتوى البطاطس على فيتامين سي، والذي يساعد على تعزيز صحة البشرة وتجديد شبابها، وذلك من خلال بشر بعض البطاطس، واستخراج العصير من البطاطس ونقع بعض الضمادات القطنية ووضعها على العينين لمدة 10 دقائق ثم غسلهما بالماء الدافئ.