استعراضات دنيا سمير غانم والاستعانة بكلمات أغاني ويجز

دنيا سمير غانم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أيام قليلة ويبدأ عرض مسلسل "جت سليمة" للنجمة دنيا سمير غانم الذي تنافس به في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل عن برومو "جت سليمة" وتدور أحداثه في أجواء فانتازيا كوميدية، فبسبب كتاب مسحور تذهب دنيا سمير غانم إلى مكان غريب، وبعد مشاهدة الإعلان كان لنا هذه الملاحظات:

يظهر في الإعلان تقديم دنيا سمير غانم لعدد من الاستعراضات الغنائية كما اعتاد جمهورها في كل عمل تقدمه، منها استعراض تغني فيه بطريقة الراب، كم تقدم أغنية عن التنمر وتقبل الشكل مهما كان به من عيوب.

ضيوف الشرف

يضم مسلسل "جت سليمة" عددا من ضيوف الشرف منهم الفنان أشرف عبد الباقي الذي ظهر في دور سلطان تحاول "سليمة" التقرب منه، ومايان السيد التي تقدم دور أميرة يجبرها والدها على الزواج.

مغامرات متنوعة

يظهر من الإعلان أن "سليمة" دنيا سمير غانم وشقيقها بسبب كتاب مسحور يذهبان إلى مكان أسطوري، حيث يعيش الناس منتظرين تحقيق نبوءة أن الشهب تخترق السحب وتأتي فتاة من مكان ما تجمع فصول كتاب.

وبسبب هذا الأمر تدخل "سليمة" في مغامرات عديدة حتى تتمكن من جمع فصول الكتاب.

أكثر من لوك

تظهر دنيا سمير غانم بأكثر من لوك خلال أحداث المسلسل، اللوك الأول لشخصية "سليمة" الشعر الكيرلي والنظارة الطبية، ثم بعد ذلك مغامراتها في أكثر من مدينة أسطورية، مرة ترتدي شعرا مستعارا باللون الوردي وتارا أخرى شعر أسود طويل وناعم.

ويجز

يبدو أن أغاني مطرب الراب ويجز يتم الاستعانة بها بكثرة في أعمال رمضان وقول كلماتها وكأنها أشعار، في مشهد بالإعلان ظهر أشرف عبد الباقي يسأل دنيا سمير غانم إن كانت تستطيع إلقاء الشعر فقالت له كلمات أغنية "دورك جاي".

أبطال مسلسل جت سليمة

يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة"دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.