شاهد: طائرات الاحتلال تُشن سلسلة غارات عنيفة على أهداف جديدة في قطاع غزّة

طائرات الاحتلال تُشن سلسلة غارات عنيفة على أهداف جديدة في قطاع غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

جدّدت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر يوم الجمعة، قصف مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية وأراضٍ زراعية في كافة محافظات قطاع غزّة، وذلك بزعم الرد على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه مستوطنات الغلاف خلال اليومين الماضيين.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بتجديد طائرات الاحتلال سلسلة غارات على أهداف مختلفة بينها مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية وأراضٍ زراعية في كافة محافظات قطاع غزّة.

وأشار إلى أنَّ القصف شمِل موقع "رعد" التابع للمقاومة في منطقة "التفاح" شرق مدينة غزّة، لافتاً إلى أنَّ الاستهداف أدى لأضرار مادية بالغة، دون تسجيل إصابات بالأرواح.

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية موقع القادسية التابع للمقاومة غرب محافظة خانيونس جنوب قطاع غزّة، بالإضافة إلى موقع "بدر" جنوب غرب غزّة، وموقع "القسطل" في دير البلح، وموقع آخر في محررة نتساريم، إضافةً إلى نفي تجاري على الحدود مع مصر، حيث سُمعت أصوات انفجارات ضخمة ناجمة عن تكثيف الغارات.

وكانت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، قد نفذت مساء يوم الخميس، سلسلة غارات على أهداف مختلفة في قطاع غزّة، بينها أراضٍ زراعية ومواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية، بينها مرصد وموقع في جنوب مدينة غزّة، وأرض زراعية في بيت حانون شمال القطاع، إضافةً إلى موقع في خانيونس جنوب القطاع.

وفي وقتٍ سابق، قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية: "إنّه في ظل تهديدات العدو لمقاومتنا ولأهلنا في غزة، فإننا نؤكد جهوزية المقاومة للمواجهة والرد بكل قوة على أي عدوان والدفاع عن شعبنا في كل أماكن تواجده، وعلى العدو المجرم وقف عدوانه الهمجي بحق المسجد الأقصى والمصلين والمعتكفين فيه، وأن يتوقف عن مهزلة تصدير أزماته الداخلية باتجاه شعبنا ومقدساتنا".

يُذكر أنَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، زعم مساء يوم الخميس، أنَّ حركة حماس في لبنان هي المسؤولة عن إطلاق 34 صاروخاً باتجاه مستوطنات الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة.

شاهد: سقوط شظايا صواريخ الطيران الحربي في مستشفى الدرة بحي التفاح شرق مدينة غزّة.

5e02ca97-120c-4708-a3e4-500ec443babf.jpg
 

شاهد: طائرات الاحتلال تُشن سلسلة غارات عنيفة على أهداف جديدة في قطاع غزّة