فصائل المقاومة: تهديدات قادة الاحتلال لن تخيف شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة

فصائل المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية بغزة، على أن تهديدات قادة الاحتلال الإسرائيلي لن تُخيف شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مشيرة إلى أن تلك التهديدات ستُقابل بتصعيد المقاومة والثورة والانتفاضة بكافة أشكالها ضد الاحتلال ومستوطنيه.

جاء ذلك عقب اجتماع الفصائل الدوري لمناقشة التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، مشددة على أن شعبنا سيواصل تلقين الاحتلال دروساً في المقاومة والتمسّك بالحقوق والدفاع عن المسجد الأقصى مهما كانت التضحيات.

وقالت:" إن العمليات البطولية في الأغوار وتل الربيع المحتلة والضربات الصاروخية المباركة من غزة ولبنان وسوريا والهبَّة الشعبية لأهلنا في الداخل المحتل والاشتباكات المستمرة والمتصاعدة في كل مكان من الضفة المحتلة عكست وحدة وترابط جميع ساحات المواجهة وجبهات الاشتباك مع الاحتلال".

وأضافت:" إن هذه التحرّكات أثبتت قدرة شعبنا وأمتنا على هزيمة الاحتلال الإسرائيلي وإرباك حساباته وكشف ضعفه وهشاشته وهي انتصار جديد للحق الفلسطيني على الباطل الصهيوني التلمودي"، داعية لمواصلة شدِّ الرحال إلى المسجد الأقصى وتكثيف الحشود من كل مدن وقرى ومخيمات الوطن من أجل الدفاع والذود عن حياضه في مواجهة الهجمة الصهيونية التلمودية وخاصة في الأيام العشرة من شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أن المعركة مع الاحتلال باتت شرسة وتتطلب تظافر جميع الجهود لتحقيق الانتصار على العدو وإفشال كل مخططاته ومؤامراته، منبّهةً إلى أهمية دور الشعوب العربية والإسلامية لمساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.

كما ودعت أبناء الأمة بأن يكونوا أقوياء وسدًّا منيعًا بوجه جميع المؤامرات والمخطَّطات التي تسعى إلى نهب خيرات الأمَّة وتفتيت وحدتها وحرف بوصلتها عن العدو الحقيقي والمركزي للأمَّة وشعوبها.