الدوري المصري

بالصور.. الزمالك يعبر حرس الحدود تحت أنظار أوسوريو

albums_matches_2063272_koo_5.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل الزمالك صحوته محققًا الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن تخطى مضيفه حرس الحدود (3-0)، امس الخميس، باستاد الكلية الحربية في الجولة 25.


وسجل للزمالك ناصر منسي في الدقيقة 14، وحسام عبد المجيد (45+1)، والمغربي أحمد بلحاج (90+1)، في اللقاء الذي شهد تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدرب الجديد للأبيض، في المدرجات لمتابعة الفريق قبل بدء مهمته.

ورفع الفارس الأبيض رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع خلال آخر مباراة تحت قيادة المدرب المؤقت مدحت عبد الهادي، وتوقف رصيد حرس الحدود بقيادة مدربه أحمد أيوب عند 16 نقطة في المركز 18 والأخير.

وبدأت المباراة بضغط هجومي للفريق الأبيض لإدراك هدفًا مبكرًا، وأضاع إبراهيما نداي محاولة قريبة من كرة في عمق دفاع الحرس، ولكن نداي لم يستغلها.

وضاعت محاولة أخرى للزمالك من كرة عرضية حاول محمد عبد الغني تنفيذها ولكن بلا فاعلية، ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 بعد مراوغة رائعة من جانب إبراهيما نداي الذي مرر الكرة عرضية وأودعها منسي في الشباك.

أضاع زيزو فرصة تعزيز التقدم بانفراد تصدى له الحارس أحمد السعدني، ثم تراجع الزمالك للدفاع بعد التقدم، وأبعد عرضية سريعة من جانب محمود بن والي، وأنقذ صبحي انفرادًا من الحرس عن طريق مصطفى زيكو.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني من كرة عرضية حولها حسام عبد المجيد في الدقيقة 45+1 بكرة رأسية في المرمى مع نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بمشاركة الصاعد حاتم محمد لاعب الزمالك على حساب أبو الفتوح، بينما دفع حرس الحدود بالثنائي وجيه عبد الحكيم وحامد الجابري لتنشيط الهجوم.

وتحسن أداء الحرس هجوميًا، مع بعض المحاولات لهز شباك الزمالك، كانت إحداها عن طريق مصطفى عبد الرؤوف الذي وجه تسديدة قوية أبعدها الدفاع، ثم تسديدة من حامد الجابري وتصدى صبحي لمحاولة من وجيه عبد الحكيم.

شارك إسلام جمال في صفوف حرس الحدود بينما حل سيف جعفر على حساب إبراهيما نداي، ووجه فلانتين أودو مهاجم الحرس تسديدة أبعدها الحارس ودفع الزمالك بلاعبه يوسف أسامة بدلاً من مصطفى شلبي بينما أشرك الحرس إيمانويل ديفيد بدلاً من محمد رضا.

واختتم بلحاج المباراة بتسجيل هدفًا ثالثًا للزمالك من تسديدة رائعة في الدقيقة 90+1، لينتهي اللقاء بفوز عريض للأبيض.

بالصور.. الزمالك يعبر حرس الحدود تحت أنظار أوسوريو
بالصور.. الزمالك يعبر حرس الحدود تحت أنظار أوسوريو
بالصور.. الزمالك يعبر حرس الحدود تحت أنظار أوسوريو
بالصور.. الزمالك يعبر حرس الحدود تحت أنظار أوسوريو